الشرطة تلقي القبض على 4 اشخاص بتهمة السرقة في ضواحي القدس و قلقيلية

الشرطة تلقي القبض على 4 اشخاص بتهمة السرقة في ضواحي القدس و قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/11/17 - 11:36 صباحا
محافظات – القت الشرطة اليوم القبض على 3 أشخاص بتهمة السرقة في قضايا منفصلة بمحافظتي ضواحي القدس و قلقيلية .
وذكر بيان ادارى العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن مواطناً من سكان الرام قدم بلاغا لشرطة المباحث حول قيام مجهول بخلع حماية الشباك الخاص بمنزله والدخول اليه وسرقة مبلغ عشرة الاف شيكل بالاضافة الى ثلاثة اجهزة جوال , ومن خلال متابعة الاجهزة تبين ان احدى اجهزة الجوال موجود مع شخص سكان محافظة طوباس وقد تم استدعائه والتحقيق معه حول مصدر الجهاز
وقد تبين انه اشتراه من شخص يعمل تاجر أجهزة محمولة على بسطة في رام الله وان التاجر قام بشراء الجهاز من شخص اخر باعه اياه , و بتتبع القضية تم القاء القبض على المشتبه به في احد مراكز الشرطة في بيت لحم وتسليمه لمباحث شرطة الضواحي حيث افاد في اقواله انه سرق المنزل بالاشتراك مع شخص آخر ، ألقت الشرطة القبض عليه ايضا .
وفي ذات السياق ألقت شرطة مركز بدو القبض على شخص من سكان ام الشرايط اثناء محاولته سرقة سوبرماركت في قرية بدو الواقعة شمال غرب مدينة القدس.
و اشار البيان الى أن شرطة مركز بدو القت القبض على المشتبه به اثناء محاولته السرقة , وبعد احالته الى قسم المباحث العامة تبين انه يقوم فقط بسرقة السوبرماركت , حيث اعترف ايضا بسرقة مواد غذائية من داخل سوبرماركت آخر في مخيم قلنديا , كما اعترف بسرقة دخان من داخل سوبرماركت اخر في سمير اميس .
وبعد انتهاء التحقيق معه تم احالته الى قسم التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه وعرضه على النيابة.
وفي محافظة قلقيلية ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص بتهمة السرقة بعد أن تقدمت مواطنة من عرب الداخل ببلاغ لدى شرطة المباحث العامة حول قيام مجهولين بسرقة حقيبتها الخاصة من مركبتها أثناء تواجدها في مدينة قلقيلية ويوجد بها مبالغ مالية وشيكات .
وأضاف البيان أن شرطة المباحث فتحت تحقيقاً بالحادث والبحث والتحري تم ألاشتباه بشخص وبالتحقيق معه أعترف بقيامه بفتح مركبة المواطنة وسرقة حقيبتها .
وأضاف البيان انه تم تسليم الشخص والمضبوطات الى مدير التحقيقات لأستكمال الإجراءات القانونية بحقه وأحالته الى النيابة العامة حسب الأصول  .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر