ضمن آلية الفحص الشتوي : الشرطة تفحص المركبات وتحرر مخالفات بحق المخالفين في جنين وقلقيلية

ضمن آلية الفحص الشتوي : الشرطة تفحص المركبات وتحرر مخالفات بحق المخالفين في جنين وقلقيلية
تاريخ النشر: 2011/11/23 - 12:04 مساءا
جنين – فحصت الشرطة اليوم المركبات ضمن آلية الخطة المرورية في تنظيم الحركة على الطرقات والالتزام في الشواخص والعمل بالأنظمة والقواعد المرورية في محافظتي جنين و قلقيلية .
أوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة المرور في محافظة جنين فحصت 75 مركبة منحتها ملصق الفحص الشتوي فيما انزلت مركبتين عن الشارع لعدم توافر بعض الشروط الفنية فيها حتى تكون مؤهلة للسير على الطريق و حررت  (17) مخالفات مرورية لعدد من السائقين ممن لم يلتزموا بقواعد المرور.
و في محافظة قلقيلية فحصت شرطة المرور و بالتعاون مع دورية السلامة العامة أكثر من 50 مركبة من كافة النواحي الفنية والميكانيكية التي تأهل المركبة للسير على الطريق ولحماية أرواح السائقين وعابري الطريق حيث قامت شرطة المرور بوضع الحواجز المرورية في كافة أنحاء شوارع المحافظة وعلى مدخلي المدينة الشرقي والجنوبي .
وتم  تحرير 16 مخالفة مرورية للسائقين المخالفين والغير ملتزمين بالقوانين والأنظمة المرورية وحجز مركبتين لعدم قانونيتهما ولعدم صلاحيتهما للسير على الطريق كما تم إلصاق عدد من المركبات التي تم فحصها والتي استوفت لشروط السلامة العامة بطابع خاص .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر