الشرطة تقبض على30 شخص و تنفذ 27 مذكرة قضائية في جنين وقلقيلية

الشرطة تقبض على30 شخص و تنفذ 27 مذكرة قضائية في جنين وقلقيلية
تاريخ النشر: 2011/11/28 - 07:30 صباحا
محافظات - ألقت الشرطة اليوم  القبض على 28 شخصا مطلوبا للعدالة في جنين وشخصان بتهمة السرقة في قلقيلية  . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه ومن خلال المتابعة الحثيثة للأشخاص الهاربين من وجه العدالة من قبل مراكز شرطة المحافظة المنتشرة في قرى محافظة جنين  و قسم التنفيذ بمركز المدينة ، تم إلقاء القبض على (28) شخصا  مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين . مضيفا البيان  انه تم تنفيذ  (27) مذكرة قضائية صادرة من المحاكم و النيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات إحضار و توقيف  و قبض نيابة وحضور  ،  وقد تم إحالة المتهمين إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
وفي نفس السياق ألقت الشرطة اليوم  القبض على شخصين متهمين بسرقة أجهزة الكترونية وشاشة LCD   من مدرسة بنات حبلة الثانوية قضاء قلقيلية  .
وأوضح بيان ادراة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شكوى مقدمة من مديرية التربية والتعليم في قلقيلية الى شرطة المباحث العامة ، مفادها قيام أشخاص مجهولين بالدخول الى مدرسة بنات حبلة الثانوية جنوب مدينة قلقيلية ، وسرقة أجهزة كمبيوتر منها وأجهزة كهربائية وشاشة عرض LCD ، وبعد البحث والتحري والمتابعة من قبل شرطة المباحث العامة في قلقيلية ، تم الاشتباه بأحد الأشخاص من سكان بلدة حبلة ، وتم إحضاره الى شرطة المباحث ، وبعد سماع اقواله اعترف بالتهمة المنسوب إليه ، كما اعترف بأنه قام ببيع المسروقات الى شخص في مدينة قلقيلية ، وقد تم إحضار الشخص الذي قام بشراء المسروقات وسيتم تحويلهما الى قسم التحقيق أصولا ليتم عرضهما على النيابة العامة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما .
وشكر الأستاذ يوسف عودة مدير مديرية التربية  التعليم في قلقيلية مديرية شرطة قلقيلية وشرطة المباحث العامة على بذل الجهود في سرعة إلقاء القبض على الفاعلين كما ثمن دورهم في حفظ الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة كما أكد عودة بان الوطن والمواطن وكافة المؤسسات في الوطن هم بأمان وذلك لوجود رجال الشرطة العيون الساهرة على الدوام .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر