الشرطة تقبض على 41 شخص مطلوب للعدالة في محافظات الضفة

الشرطة تقبض على 41  شخص مطلوب للعدالة في محافظات الضفة
تاريخ النشر: 2011/11/28 - 11:32 صباحا
محافظات - ألقت الشرطة اليوم  القبض على  41  شخص مطلوب للعدالة ونفذت العديد من المذكرات القضائية في قلقيلية و أريحا و رام الله . ففي قلقيلية  ألقت الشرطة اليوم  القبض على  17  شخص مطلوبين للعدالة ونفذت 39 مذكرة قضائية . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة التنفيذ في مركز شرطة المدينة تمكنت من إلقاء القبض على 11 شخص مطلوبين للعدالة وصادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ونفذ 29 مذكرة قضائية . وأن مركزي شرطة كفر ثلث وكفر زيباد تمكنا من إلقاء القبض على 6 أشخاص مطلوبين للعدالة وصادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ونفذا 10 مذكرات قضائية وقد تم إحالة المتهمين إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم .
وفي أريحا ألقت الشرطة اليوم  القبض على 10 اشخاص مطلوبين للعدالة وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام انه ومن خلال المتابعة الحثيثة للأشخاص الهاربين من وجه العدالة من قبل شرطة أريحا ، تم إلقاء القبض على 10 اشخاص  مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين  . مضيفا البيان  انه تم تنفيذ  38  مذكرة قضائية صادرة من المحاكم و النيابة العامة ،  وقد تم إحالة المتهمين إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم .
وفي رام الله القت الشرطه اليوم القبض على 14 مطلوبا للعداله صادر بحقهم اوامر حبس ونفذت 55 مذكرة  قضائيه صادره عن النيابه والمحاكم المختلفه  في رام الله . واوضح بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطه ان قوه من  شرطة التنفيذ في مركز شرطة المدينه تساندها دوريات المركز  وفي اطار حملة فرض النظام والقانون تمكنت من القاء القبض على 14 مطلوبا للعداله صادر بحقهم اوامر حبس وكما ونفذت 55  مذكرة قضائيه صادره عن النيابه والمحاكم المختلفه . واكد البيان بانه تم تحويلهم جميعا لجهة الاختصاص لاجراء المقتضى القانوني بحقهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر