شرطة ضواحي القدس تلقي محاضرة توعية في مدرسة بنات القبيبة الثانوية

شرطة ضواحي القدس تلقي محاضرة توعية في مدرسة بنات القبيبة الثانوية
تاريخ النشر: 2011/11/28 - 02:01 مساءا
ضواحي القدس :القت شرطة ضواحي القدس اليوم محاضرة توعوية في مدرسة بنات القبيبة الثانوية في بلدة القبيبة الواقعة شمال غرب القدس. واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان ادارة التوجيه السياسي تقوم بتنظيم محاضرات توعوية حول خطورة المخدرات والحفاظ على السلامة في الشوارع وطبيعة عمل الشرطة في الحفاظ على امن المواطن وعلى سلامته.
وتحدث الرائد/عمار مقبول مدير فرع التوجيه السياسي في شرطة المحافظة حول العلاقة ما بين المواطن والشرطة ومدى التعاون بينهما لتحقيق مجتمع امن من السلبيات. وايضا تحدث الرائد/وليد حلس مدير عمليات شرطة الضواحي عن معنى الشرطة في خدمة المواطن واهمية الاستفادة من وسائل الاتصالات الحديثة كالانترنت في الطرق العلمية الصحيحة والابتعاد عن  قسمجوانبها السلبية كي لا تقع فريسة في يد الاخرين وفي نفس السياق تحدث الرائد /ليلى الرشق مديرة التنظيم والادارةحول اهمية الشرطة النسائية في ادارة الشرطة ومدى الانجازات التي حققها القطاع النسائي في جسم الشرطة وطبيعة عمل الشرطية باعتباره واجب وطني.
وفي نهاية اللقاء تمت الاجابة على اسئلة الطالبات وكانت المشاركة فاعلة جدا وشكرت مديرة المدرسة المعلمة/مريم منصور هذا الجهد الشرطي وطالبت بمزيد من هذه المحاضرات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر