الشرطة تلقي القبض على 85 شخص مطلوب للعدالة في المحافظات الشمالية

الشرطة تلقي القبض على 85 شخص مطلوب للعدالة في المحافظات الشمالية
تاريخ النشر: 2011/11/30 - 08:38 صباحا

محافظات : ألقت الشرطة اليوم القبض على 85 شخص مطلوبين للعدالة  ، و نفذت 234 مذكرة قضائية في المحافظات الشمالية .
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه ومن خلال المتابعة الحثيثة للأشخاص الهاربين من وجه العدالة من قبل مراكز طمون والفارعة وعقابا و قسم التنفيذ بمركز المدينة في محافظة طوباس، تم إلقاء القبض على (9) أشخاص مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين
مضيفا البيان  انه تم تنفيذ  (7) مذكرة قضائية صادرة من المحاكم و النيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات إحضار بقضايا شيك بدون رصيد  ومذكرات محكومية .
و في محافظة اريحا ، تم القاء القبض على (8) اشخاص  مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين .
وقد تم تنفيذ  (30) مذكرة قضائية صادرة من المحاكم و النيابة العامة.
وفي محافظة قلقيلية لألقى  قسم التنفيذ في مركز شرطة المدينة القبض على 5 أشخاص مطلوبين للعدالة وصادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ونفذ 26 مذكرة قضائية. بينا ألقى مركزي شرطة كفر زيباد وكفر ثلث القبض على  شخصين مطلوبين للعدالة ونفذا 14 مذكر قضائية .
أما في محافظة رام الله و البيرة فقد القت الشرطة القبض على 19 شخص مطلوب للعدالة و نفذت 50 مذكرة قضائية صادرة عن النيابة والمحاكم المختلفة في رام الله ، ومن بين المطلوبين شخصين صادر بحقهما 15 مذكرة قضائية من بينها ستة اوامر بالحبس لعدم دفع الدين .
وفي ذات السياق ألقت الشرطة القبض على 26 شخصا مطلوبا للعدالة في محافظة جنين .
و اوضح البيان انه ومن خلال المتابعة الحثيثة للأشخاص الهاربين من وجه العدالة من قبل مراكز شرطة المحافظة و قسم التنفيذ بمركز المدينة فقد تم إلقاء القبض على (26)شخصا مطلوبا للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين .
و تم تنفيذ (32) مذكرة قضائية صادرة من المحاكم و النيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات إحضار و توقيف  و قبض نيابة وحضور  ،  وقد تم إحالة المتهمين إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
وفي محافظة طولكرم نفذ قسم التنفيذ في مركز المدينة و مراكز الشرطة التابعة لشرطة المحافظة 33 مذكرة قانونية صادرة عن الجهات القانونية الفلسطينية منها22 أمر حبس لعدم دفع دين و مذكرتين توقيف و 4 مذكرات محكوميه و إحضار نيابة
هذا وتعمل شرطة طولكرم من خلال الدوريات العاملة في المدينة و المراكز التابعة لها بمتابعة و ملاحقة الأشخاص الفارين من وجه العدالة و تقديمه إلى الجهات القضائية و القانونية إنفاذا للقانون

اما في محافظة بيت لحم فقد تم القاء القبض على 16 شخص مطلوبين للعدالة بتهم عدم دفع الدين والنصب والاحتيال، من بينهم ثلاثة أشخاص فارين من وجه العدالة منذ ثلاثة سنوات متهمين بستة عشر قضية نصب واحتيال وديون بمبالغ تفوق مائة ألف شيكل، وصادر بحقهم 15 أمر حبس بتهم إصدار شيكات بدون رصيد وعمليات نصب واحتيال على العشرات من التجار باسم شركة لتجارة الأحذية بالخليل.

وقد نفذ قسم التنفيذ القضائي بشرطة محافظة بيت لحم 42 مذكرة قضائية شملت 13 استدعاء لأشخاص مطلوبين بقضايا شيكات بدون رصيد وقضايا نصب واحتيال قدمت للنيابة العامة، 16 أمر حبس لأشخاص فارين من وجه العدالة لعدم دفع الدين، 5 مذكرات محكومية لعدم دفع الغرامة ومذكرتين توقيف لعدم حضور جلسات المحاكم ونفذوا 6 مذكرات إحضار مطلوبين للمثول أمام المحاكم والنيابة العامة.

وقد تم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر