الشرطة تلقي القبض على 93 مطلوب للعدالة في المحافظات الشمالية

الشرطة تلقي القبض على  93  مطلوب للعدالة في المحافظات الشمالية
تاريخ النشر: 2011/12/01 - 12:38 مساءا
محافظات – القت الشرطة اليوم القبض على 93 مطلوب للعدالة ونفذت  236 مذكرة قانونية في المحافظات الشمالية وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن شرطة قلقيلية ألقت القبض على  8 أشخاص مطلوبين للعدالة ونفذت 33 مذكرة قضائية في قلقيلية ، حيث تمكن قسم التنفيذ  في مركز المدينة من إلقاء القبض على 6 أشخاص مطلوبين للعدالة ونفذت 32 مذكرة قضائية بينما تمكن مركزي شرطة كفر زيباد وكفر ثلث القبض على شخصين مطلوبين للعدالة ونفذا مذكرة قضائية .
وفي محافظة اريحا القت الشرطة القبض على 20 شخص مطلوب للعدالة و نفذت 39 مذكرة قضائية في أريحا حيث انه ومن خلال المتابعة بعمل حواجز على مداخل المدينة بشكل يومي لمتابعة الأشخاص الهاربين من وجه العدالة  ، تم إلقاء القبض على (20)شخص  مطلوب للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين . اما في محافظة رام الله فقد ألقت الشرطه اليوم القبض على (22) مطلوبا للعداله صادر بحقهم اوامر حبس ونفذت (16) مذكرة  قضائيه صادره عن النيابه والمحاكم المختلفه  في رام الله ، حيث أن قوه من  قسم التنفيذ في مركز شرطة المدينه تساندها دوريات المركز  وفي اطار حملة فرض النظام والقانون تمكنت من القاء القبض على (22)مطلوبا للعداله صادر بحقهم اوامر حبس وكما ونفذت (16) مذكرة قضائيه صادره عن النيابه والمحاكم المختلفه . وفي محافظة جنين ألقت الشرطة القبض على 11 شخصا مطلوبا للعدالة في المحافظة ونفذت 23 مذكرة قضائية  حيث ان مراكز شرطة المحافظة  و قسم التنفيذ بمركز المدينة في محافظة جنين ،ألقت القبض على (11)شخصا  مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين .
مضيفا البيان  انه تم تنفيذ  (23) مذكرة قضائية صادرة من المحاكم و النيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات إحضار و توقيف  و قبض نيابة وحضور  ،  وقد تم إحالة المتهمين إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
وفي محافظة نابلس القت الشرطة القبض على 32  شخص مطلوب للعدالة و نفذت (125) مذكرة للقضاء والنيابة العامه بمبالغ (131)الف شيكل في محافظة نابلس ، حيث نفذت شرطة نابلس (32) امر حبس لعدم دفع الدين ومذكرات احضار صادرة من النيابه العامة والمحاكم.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر