الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال تكرم شرطة قلقيلية

الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال تكرم شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/12/01 - 12:47 مساءا
قلقيلية – كرمت الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال اليوم مديرية شرطة محافظة قلقيلية .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفدا من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ممثلا بمديرها العام ورئيس المجلس التنفيذي للحركة العالمية في جنيف أ. رفعت قسيس ويرافقه أ.خالد قزمار مدير الشؤون الإدارية ونائب المدير العام و أ.رياض عرار مدير برنامج الحماية والتفعيل المجتمعي و أ.سامر عجعج منسق الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال والمحامية أ.سوسن صلاحات والمنسقة الإعلامية للحركة أ. صابرين عبد الرحمن قاموا بزيارة صباح اليوم الى مديرية شرطة محافظة قلقيلية والتقوا بمدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وقدموا له درعا تكريميا وتم خلال الزيارة بحث طرق الوقاية وحماية الأطفال وبعض القضايا التي تخص الانتهاكات والتعديات التي تقع على الأطفال والأسر كما تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين  .

بدوره رحب المقدم موسى يدك بالوفد الزائر مبلغا إياهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ومقدما لهم شرحا عن عمل شرطة الأحداث وعلاقتها بالمؤسسات التي تعنى بالأطفال وخصوصا في محافظة قلقيلية مبينا لهم أهمية هذه الزيارة ومدى تعزيز التعاون المشترك فيما بينهم مشيرا الى أن توجهات وتعليمات السيد اللواء حازم عطا الله ترجمت إلى ارض الواقع من خلال فتح إدارات متخصصة للتعامل مباشرة مع الأطفال في حال وقوع عليهم أي تعدي ومنهــا إدارة شرطة الإحداث وإدارة حماية الأسرة مؤكدا أن لدينا في جهاز الشرطة العديد من الضباط من حملة الشهادات العليا وذات الخبرة العالية في التعامل مع الحالات الخاصة وقضايا الأطفال والأسر .
ومن جانبه تحدث رفعت قسيس مقدما شرحا كاملا ومفصلا عن الحركة العالمية للدفاع عن الطفل وعملها وعن اتفاقية حقوق الطفل وقانون الطفل الفلسطيني موضحا أن الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال تعمل على تطوير برامجها للاستفادة من التغذية الراجعة مؤكدا انه يجب توفر المعرفة والمهارة والخبرة الكافية والعالية في من يتعاملون مع قضايا الأطفال مؤكدا أن جهاز الشرطة الفلسطينية وكافة المؤسسات من أصحاب العلاقة والاختصاص هم شركاء في العمل مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال من خلال تنفيذ كافة البرامج المشتركة .
كما أشاد قسيس والوفد المرافق له بجهود جهاز الشرطة وخصوصا شرطة محافظة قلقيلية على تعاونها الجيد والبناء مع الحركة  العالمية للدفاع عن الأطفال مؤكدين على العلاقة القوية والمتينة التي تربط الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال بجهاز الشرطة وبكافة مؤسسات المجتمع المحلي الفلسطيني .
وفي نهاية اللقاء قام رفعت قسيس بتقديم درع تكريمي لمدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم موسى يدك وكافة منتسبي شرطة قلقيلية على تعاونهم المستمر وجهودهم في حفظ الأمن الأمان للمواطنين .
وقد شارك في اللقاء المقدم حقوقي نداء حنني مديرة قسم الأحداث في شرطة قلقيلية والرائد احمد عودة مدير مكتب مدير شرطة المحافظة وإدارة العلاقات العامة و الإعلام .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر