محافظة القدس تكرم مديرية شرطة ضواحي القدس على انجازاتها

محافظة القدس تكرم مديرية شرطة ضواحي القدس على انجازاتها
تاريخ النشر: 2011/12/05 - 11:37 صباحا
ضواحي القدس :كرمت محافظة القدس  المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس نيابة عن شرطة الضواحي.
وفي بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة افاد ان المقدمعماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس ونائبه المقدم محمد السوالمة وعددا من مدراء الادارات والاقسام استقبلوا نائب المحافظ  عبد الله صيام الذي قدم الى مديرية شرطة الضواحي نيابة عن السيد المحافظ لتكريم الشرطة على جهودها المبذولة في ضواحي القدس وفي قراها وخصوصا على صعيد ضبط الامن ومكافحة  والمخدرات.
هذا وعبر السيد صيام في حديثه ان محافظة القدس تشكر الشرطة على جهودها القيمة وانجازاتها المتواصلة في مكافحة ظاهرة انتشار المخدرات في محافظة القدس.
هذا وبدوره شكر المقدم ياسين السيد المحافظ وونائبه على هذه اللفتة الكريمة والرائعة منهم مؤكدا انها تعتبر حافزا كبيرا ودعما كبيرا للشرطة. وفي نهاية اللقاء قام السيد صيام بتسليم المقدم ياسين شهادة شكر وتقدير باسم محافظة القدس وجاء في نص رسالة الشكر "نتقدم لحضراتكم ببالغ التقدير والثناء على جهودكم القيمة وانجازاتكم المتواصلة في مكافحة ظاهرة انتشار المخدرات في محافظة القدس الشريف." يذكر ان شرطة ضواحي القدس قامت بالفترة الاخيرة بعملية مداهمات واعتقالات لكبار تجار المخدرات في ضواحي القدس ادت الى اعتقال عد كبير من مروجي المخدرات وضبط كميات كبيرة من المخدرات اكبرها ضبط كيلو ونصف من الحشيش واعتقال ايضا احد اكبر تجار المخدرات في المنطقة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر