الشرطة والتربية والتعليم تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

تاريخ النشر: 2011/12/05 - 05:05 مساءا
قلقيلية- عقد اليوم اجتماعا في قاعة مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية ما بين مديرية شرطة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم في المحافظة .
ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفدا من مديرية شرطة قلقيلية ضم الرائد نعيم حليلة مدير إدارة مكافحة المخدرات والملازم اول هشام منصور والمساعد إياد مطر والرقيب اول هلال أبو هنية من إدارة العلاقات العامة والإعلام قاموا اليوم بزيارة الى مديرية التربية والتعليم والتقوا خلالها برئيس قسم الصحة المدرسية أ. محمد جبر ورئيسة قسم الإرشاد التربوي أ ناريمان خليفة ورئيسة قسم رياض الأطفال أ. مجدولين وقد تم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين كما تمحور الاجتماع حول آلية التنسيق المشترك ما بين التربية والتعليم وشرطة قلقيلية من خلال الاستمرار في تنظيم وإعطاء المحاضرات الشرطية التوعوية لطلبة مدارس المحافظة بشكل عام كما تم الحديث حول الاستمرار في دوريات الأمان على الطرق التي تنفذ في كافة مدراس المحافظة من كافة النواحي النظري والعملي كما تم الاتفاق خلال الاجتماع مع قسم رياض الأطفال على أن تقوم صباح يوم غد لجنة السلامة العامة والمكونة من عدد من المؤسسات ومن ضمنها شرطة قلقيلية والتربية والتعليم بجولة تفقدية على عدد من رياض الأطفال في المحافظة للتأكد من مدى التزامهم بشروط السلامة العامة في رياض الأطفال كما تم الاتفاق على تنظيم عدد من المحاضرات الشرطية لطلبة المدارس في كل من بلدة كفر ثلث و عزون و اماتين و باقة الحطب و حجة خلال الأيام القادمة .
وأكد محمد جبر على الدور الهام والحيوي الذي تقدمه الشرطة في دعم المسيرة التعليمية وتوفر كل ما يلزم من امن وأمان للمدارس حتى يتحقق الجو التعليمي المناسب للطلبة في مدارسهم ومنازلهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر