الشرطة تنظم لقاء توعوي لاطفال روضة الزيتون في سلفيت

الشرطة تنظم لقاء توعوي لاطفال روضة الزيتون في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/12/06 - 10:43 صباحا
سلفيت – نظمت الشرطة لقاء توعوي لأطفال روضة "أطفال الزيتون" اليوم في مدينة سلفيت. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن اللقاء نظم بالتعاون مع قسم رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم لروضة "أطفال الزيتون" وتمحور عن السلامة المرورية ومخاطر الأجسام المشبوهة والمفرقعات ، وقد ألقاها الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة  في شرطة المحافظة . وتناول الرائد الزيتاوي كيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق ، وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة ، كما تم تعريف الاطفال بالإشارة الضوئية و الرصيف و الشارع ، وذلك من خلال عرض تمثيلي من الأطفال ، كما تم التطرق إلى مخاطر الألعاب النارية وتم التأكيد عليهم في حال العثور على جسم مشبوه بضرورة الابتعاد عن المكان وعدم لمسها خوفا من تعريضهم للخطر  وإبلاغ أهاليهم حتى يتمكنوا من الاتصال على الرقم المجاني للشرطة 100 .
من جانبه قال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي علاء الشلبي أن هذه المحاضرة هي ضمن الخطة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم في المحافظة موضحا أن هذه المحاضرات تعمل على تعزيز الثقة في نفوس الأطفال ورجل الأمن , مؤكدا أن المؤسسة الشرطية حريصة على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الوطن والمواطن .
بدورها شكرت مديرة الروضة خلود علي خضر الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات و اللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا الطلبة وخصوصا الأطفال منهم كما ثمنت دو جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر