حركة فتح تشكر اللواء حازم عطا الله

حركة فتح تشكر اللواء حازم عطا الله
تاريخ النشر: 2011/12/06 - 07:37 مساءا
رام الله - المديرية العامة للشرطة – شكرت حركة فتح اقليم طولكرم ، اليوم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة برسالة شكر وعرفان ، بعد أن استطاعت مؤسسة الشرطة الكشف عن ملابسات احراق مركبتين لاعضاء حركة فتح اقليم طولكرم  في المحافظة.وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن الرسالة تضمنت تقدم بالشكر والعرفان لمؤسسة الشرطة على اهتمامها ومتابعة قضية حرق سيارات اعضاء اقليم طولكرم وهم ماجد عبد الفتاح الطيبي و سلامة محمد سلامة ، علماً أن هذه القضية كادت أن تتسبب بالفتنة داخل المحافظة لولا جهود مؤسسة الشرطة و متابعاتها للقضية وكشف ملابساتها وتقديم الجناه للعدالة .
وجاء في نص الرسالة " سيادة الاخ اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ،  اننا في حركة فتح – اقليم طولكرم ، نتقدم من سيادتكم بالشكر والعرفان على اهتمامكم ومتابعتكم لقضية حرق السيارات منذ اللحظة الاولى ، وذلك بايعازكم لجهاز الشرطة بكل مكوناته لمتابعة هذه الجريمة وكشف ملابساتها ، حيث تكللت هذه الجهود بالنجاح من خلال كشف الجناة وتقديمهم للعدالة ."
كما جاء في الرسالة تقديم الشكر والعرفان لمديرية شرطة طولكرم وعلى راسها المقدم حقوقي معروف البربري على دورهم الريادي في متابعة القضية  " انطلاقا و ايماناً منا بهذا الدور المسئول بالتعاطي مع هذه الاحداث ومكافحة الجريمة في المجتمع ، فانه يطيب لنا أن نتقدم من الاخوة في جهاز الشرطة بمحافظة طولكرم وعلى رأسهم الاخ مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي معروف البربري بالشكر والامتنان على دورهم الريادي في متابعة هذه القضية منذ اللحظة الاولى وخاصة من الاخوة في جهاز المباحث العامة على راسهم المقدم عزام جبارة على جهودهم الجبارة التي بذلوها والتي اقتضت إلى إلقاء القبض على الجناه و تقديمهم للعدالة ، كما لايفوتنا أن نتقدم من الاخوة في جهاز الدفاع المدني بالشكر على تحركهم السريع في اخماد الحريق وانقاذ السيارات من الاحتراق الكامل . "
"سيادة اللواء . في الوقت الذي نكبر فيه هذا الانجاز الذي يضاف إلى سجل الانجازات التي تحققت بفعل الغيورين الذين انكروا ذواتهم من اجل الوطن وابناءه وذلك من خلال تحقيق الأمن والامان للوطن والمواطن ، فاننا نؤكد لسيادتكم باننا نهنئ انفسنا بكم و نزفكم لشعبنا وابناءنا عينا ساهرة ترقى إلى مستوى الاحتراف والابداع .
فهنيئا لنا بكم حماة للوطن وللمشروع الوطني . وستبقون دائما فخرا واعتزازا لنا ولكل ابناء شعبنا وانتم تثبتون للقاصي والداني بهذه الجهود والانجازات أن شعب فلسطين يستحق أن يكون له دولة اسوة بباقي الشعوب . هذا ليس تزلف ولا رياء . بل جدارة و استحقاق . لكم كل الدعم والمحبة ومعا وسويا نحو تحقيق حلم قائدنا ورمزنا الشهيد ياسر عرفات وكل الشهداء والاسرى البواسل باقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف . "

D.B


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر