الشرطة والدفاع المدني ينظمان ورشة عمل بعنوان " السلامه العامه " في رام الله

الشرطة والدفاع المدني ينظمان ورشة عمل بعنوان " السلامه العامه " في رام الله
تاريخ النشر: 2011/12/12 - 11:59 صباحا
رام الله – نظمت الشرطة و بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني ورشة عمل بعنوان السلامه العامه شارك فيها سبعون ضابط وصف ضابط وفرد في مقر وحدة الشرطه الخاصه برام الله .
واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطه ان الهدف من الورشة هو تقديم الخدمه الامثل لابناء شعبنا بطريقه علمية قادره على تحقيق الامن والسلامه لهم انطلاقا من العمل التكاملي بين اذرع المؤسسة الامنية .
وقد افتتح الورشه الرائد داعس جوده قائد وحدة الشرطه الخاصه مرحبا بالحضور وعلى تكاملية العمل بين الشرطه والدفاع المدني .
من جهته اكد الملازم اول محمد شكري مدير التدريب في الدفاع المدني على الدور الذي تقوم به الشرطه وعلى ضرورة اعطاء مثل هذه المحاضرات معتبرا بان الشرطه هي احد الفروع التي تعمل بتوازي في اسناد ومساعدة الدفاع المدني في حال وقوع أي حدث او كارثه .
وبين شكري للمشاركين خلال الورشه ان للحريق اسباب عدة  واخطر انواعها في المنازل الذي يحدث نتيجة استخدام الاجهزه الكهربائيه وترك اسطوانات الغاز مفتوحه، وتطرق الى كثرة الحوادث والحرائق الناتجه عن سوء استخدام وسائل التدفئه المختلفه مبينا اليات العمل الصحيحة في اخماد الحرائق مهما كانت مسبباتها وحجمها .
من جانبه ثمن المقدم عبد اللطيف قدومي مدير شرطة محافظة رام الله والبيره بدور الدفاع المدني التي يقوم بها في خدمة وحماية الممتلكات العامه والخاصه واثنى على دور مديرية الدفاع المدني برام الله بجهدها في التوعيه التي تقوم بها سواء كانت  في  الاجهزه الامنية والمؤسسات الحكومية والاهلية مؤكدا ان هذه الورشه هي من ضمن عدد من الورشات التي سيتم عقدها لمرتبات شرطة المحافظه مشيدا بالتعاون الكامل بين اذرع المؤسسة الامنيه لتقديم الخدمه الافضل والاسرع للمواطن .
وقد حضر الورشةالرائد داعس جوده قائد وحدة الشرطه الخاصه والنقيب محمد برادعيه المفوض السياسي لشرطة رام الله والملازم اول محمد شكري مدير التدريب في الدفاع المدني والمساعد عبد الرحيم سعديه من الدفاع المدني .

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر