الشرطة تقبض على 98 مطلوبا للعداله وتنفذ 250 مذكرة قضائيه في الضفة

الشرطة تقبض على 98 مطلوبا للعداله وتنفذ 250 مذكرة  قضائيه في الضفة
تاريخ النشر: 2011/12/13 - 10:16 صباحا
ألقت الشرطة القبض اليوم على  75 مطلوبا للعدالة و نفذت أكثر من 233  مذكرة قضائية في محافظات رام الله و الخليل وقلقيلية و جنين وسلفيت ونابلس .
ففي رام الله ، القت الشرطه اليوم القبض على (12) مطلوبا للعداله صادر بحقهم اوامر حبس ونفذت (29) مذكرة  قضائيه صادره عن النيابه والمحاكم المختلفه  في رام الله . واوضح بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطه ان قوه من  شرطة التنفيذ في مركز شرطة المدينه تساندها دوريات المركز  وفي اطار حملة فرض النظام والقانون تمكنت من القاء القبض على (12) مطلوبا للعداله صادر بحقهم اوامر حبس وكما ونفذت (29) مذكرة قضائيه صادره عن النيابه والمحاكم المختلفه .
وفي نفس السياق ، ألقت الشرطة اليوم القبض على 15 شخص لارتكابهم أفعال مخالفة للقانون كما ونفذت 60 مذكرة قضائية مختلفة صادرة عن النيابة العامة والمحاكم بمحافظة الخليل . وأوضح البيان بأن الشرطة تمكنت من القبض على أحد الأشخاص بعد قيامه بطعن مواطن في قدمه بسبب خلافهم على قطعة أرض في بلدة نوبا قضاء الخليل , مما أدى لإصابته بجروح متوسطة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج , كما ألقت الشرطة القبض على 14 شخص آخرين لارتكابهم أفعال السرقة والإيذاء والإضرار بمال الغير وذلك خلال متابعة أقسام الشرطة للقضايا المسجلة لديها " .
وفي جنين ، ألقت الشرطة القبض اليوم على 34 شخصا مطلوبا للعدالة في المحافظة . وذكر البيان  انه ومن خلال المتابعة الحثيثة للأشخاص الهاربين من وجه العدالة من قبل مراكز شرطة المحافظة المنتشرة في قرى المحافظة  و قسم التنفيذ بمركز المدينة في محافظة جنين ، تم إلقاء القبض على (34) شخصا  مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين . مضيفا البيان  انه تم تنفيذ  (54) مذكرة قضائية صادرة من المحاكم و النيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات إحضار و توقيف  و قبض نيابة وحضور  .
كما و ألقت الشرطة القبض على 4 أشخاص بتهمة الإزعاج وإقلاق الراحة العامة في  مستشفى الشهيد ياسر عرفات في مدينة سلفيت. وأوضح البيان بأنه وأثناء عمل شرطة الحراسات في سلفيت بتامين حراسة مستشفى الشهيد ياسر عرفات ، قام المرضى بالشكوى للشرطة حول وجود عدد من الأشخاص يقومون على إقلاق الراحة  للمرضى في المستشفى من خلال الصراخ بشكل مزعج لوقوع شجار بينهم داخل المستشفى ،  وعلى الفور قامت شرطة حراسة المستشفى بالدخول لمكان المشكلة وتم  إخراج الإطراف من المستشفى  .
وفي قلقيلية ، أوضح البيان أن قسم التنفيذ في مركز شرطة المدينة وبالتعاون مع إدارات وأقسام ومراكز شرطة محافظة قلقيلية تمكن من إلقاء القبض على (5) أشخاص مطلوبين للعدالة وصادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ونفذت (18) مذكرة قضائية تنوعت بين إحضار وتوقيف ومحكومية . كما وألقت الشرطة صباح اليوم القبض على شخص بتهمة حيازة دراجة مشطوبة في بلدة اماتين قضاء مدينة قلقيلية.
وفي نفس السياق ، وذكر البيان ان شرطة نابلس نفذت72 مذكره للقضاء منها اوامر الحبس لعدم سداد الدين ومذكرات القاء القبض الصادره من النيابة العامة وقبضت على 4 اشخاص عليهم ديون فاقت 74 الف شيكل واودعتهم بالسجن .
وفي طولكرم ، ألقت الشرطة صباح اليوم القبض على(23) شخص مطلوبين للعدالة وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن شرطة التنفيذ في مركز المدينة ومراكز الشرطة قامو بتنفيذ (23) أمر حبس و مذكرتين توقيف  و مذكرتين محكومية و(13) مذكرة إحضار
وتم إحالة الأشخاص المطلوبين للعدالة إلى الجهات القضائية والقانونية المختصة لاستكمال الإجراءات  القانونية بحقهم.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر