الشرطة تكشف ملابسات سطو وتضبط مواد مخدرة في ضواحي القدس

الشرطة تكشف ملابسات سطو وتضبط مواد مخدرة في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2011/12/14 - 09:52 صباحا
ضواحي القدس - كشفت الشرطة اليوم ملابسات عملية سطو على محطة محروقات وسرقة 120 الف شيقل و ضبطت كمية من المواد المخدرة في ضواحي القدس  .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن شرطة ضواحي القدس تلقت شكوى من محامي شركة الهدى للمحروقات حول قيام مجهولين بالسطو على المحطة الواقعة في منطقة سمير اميس وسرقة مبلغ  120 الف شيكل وبعض الفواتير من داخل المحطة ، و على الفور قامت شرطة المباحث بعمل كشف ومعاينة للمكان حيث تبين ان عملية السطو تمت عن طريق خلع حماية الشباك الخلفي للمحطة .
و بالبحث و التحري و متابعة بعض المشتبه بهم تم عمل كمين من قبل شرطة المباحث و مكافحة المخدرات و القت القبض على شخصين و ضبطت بحوزتهما 34 حبة اكستازي و (11) اصبع حشيش بوزن 38.8غم و 1.9 غرام دخان مخلوط في المركبة التي يستقلانها ، و بالتحقيق معهما اعترفا بعملية سرقة المحطة  و تعاطي وتجارة المخدرات وقد تم احالتهما الى النيابة  لاتخاذ المتقتضى القانوني بحقهما .
بدوره شكر المقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس المباحث العامة ومكافحة المخدرات على هذا العمل وعلى كشف ملابسات وتفاصيل عملية السطو مؤكدا ان شرطة ضواحي القدس بامكانياتها المتواضعة ستبقى تعمل جاهدة على امن وامان والحفاظ على املاك وحقوق المواطنين ومكافحة الجريمة والمخدرات في القرى المحيطة بالقدس
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر