الشرطة تعقد ورشة عمل حول مخاطر الانترنت لأولياء الأمور بالخليل

الشرطة تعقد ورشة عمل حول مخاطر الانترنت لأولياء الأمور بالخليل
تاريخ النشر: 2011/12/21 - 11:10 صباحا
الخليل – عقدت الشرطة اليوم ورشة عمل مع عدد من أولياء أمور الطالبات في مدرسة علي غازي المحتسب الثانوية للبنات بمدينة الخليل وتناولت موضوع مخاطر وسائل الاتصال الحديثة ومن ضمنها الانترنت .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وانطلاقا من حرص جهاز الشرطة على سلامة أطفالنا وأبناءنا في ظل انتشار وسائل الاتصال الحديثة , فقد قام الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة بشرطة الخليل بعقد ورشة عمل لعدد (100) من أولياء الأمور في مدرسة علي غازي المحتسب الثانوية للبنات وذلك بالتعاون مع دار الإفتاء وتربية وسط الخليل " .
وقد تحدث العطاونة عن ضرورة مراقبة أبنائنا لدى استخدامهم وسائل الاتصال وتوعيتهم بالمخاطر التي قد يتعرضون لها كالاستغلال والابتزاز , مشيرا بأن الشرطة تابعت العديد من هذه الحوادث داخل المحافظة في الآونة الأخيرة لذا يجب على الجميع تقديم النصح والإرشاد اللازمين للأبناء حتى لا يقعوا ضحية ذلك .
كما أشار الشيخ يسري عيدة نائب مفتي الخليل على فضائل ديننا الحنيف ودعا إلى استخدام أساليب التربية الدينية تجاه أبنائنا , مشيرا بأن التربية السليمة في الصغر تساعد في نقاء المجتمع من كافة مظاهر الجريمة والمجرمين .
بدوره أكد الأستاذ خضر مبارك مسئول قسم الإرشاد في التربية على التعاون الكبير الذي يربط التربية مع جهاز الشرطة ومشيرا إلى أن عقد مثل هذه الورشات تساهم في كشف ما يحيط بنا من مخاطر قد تطال أبنائنا .
من جانبها تقدمت الأستاذة سوسن بدر بالشكر الجزيل لجهاز الشرطة والقائمين على الورشة لمجهودهم في سبيل نشر التوعية الاجتماعية والدينية لأولياء الأمور , داعية إلى عقد المزيد من هذه الورشات في المستقبل لفئة الطلاب .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر