شرطة اريحا تشارك في إطلاق مشروع تعزيز السلامة المرورية في فلسطين

شرطة اريحا تشارك في إطلاق مشروع تعزيز السلامة المرورية في فلسطين
تاريخ النشر: 2011/12/21 - 12:24 مساءا
أريحا- شاركت الشرطة في مشروع تعزيز السلامة المرورية " فرق السلامة المرورية في المدارس" في فلسطين بالشراكة والتعاون مع مديرية التربية والتعليم والمحافظة والشرطة وبدعم من مجموعة الاتصالات الفلسطينية في أريحا .
وقال وزير النقل والمواصلات رئيس المجلس الأعلى للمواصلات الدكتور سعدي الكرنز خلال حفل الافتتاح  الذي أقيم في مدرسة زهرة المدائن "أن هذه الحملة تساهم في تعزيز وترسيخ مفهوم السلامة المرورية وتهدف للحد من حوادث السير موضحا ان الحملة ستشمل كافة محافظات الضفة الغربية ، مشيدا بتعاون مؤسسات المدينة لانجاح مثل هذه الفعاليات مشيرا ان لقطاع التربية والتعليم دور بارز وهام في ترسيخ مفهوم الثقافة والسلامة المرورية. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا المشروع يهدف إلى رفع مستوى فرق السلامة المرورية في المدارس في فلسطين حيث سيعمم  على كافة المحافظات وأن الشرطة كان لها الدور الأكبر في تدريب هذه الفرق بالاضافه لمحاضرات التربية الشرطية التي تعطى لطلاب المدارس سواء كانت خاصة أو حكومية ومدارس وكالة.
بدوره أعرب محافظ أريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني عن اعتزازه  بان تكون محافظة اريحا محط اطلاق هذه الحملة مشددا على اهمية التوعية المرورية للمجتمع والتي تساهم في بناء المؤسسات على طريق الخلاص من الاحتلال، منوها انه لا يوجد نقص بالتشريعات انما الحاجة الى التعاون والوعي بهذه التشريعات والقوانين والتعاون من قبل المواطن
وشكر المحافظ الفتياني كافة الاطراف المشاركة بالحملة وخاصة الشرطة،  معربا عن امله بان يكون العام القادم عام آمن مروريا وتحقيق الوحدة بين ابناء الشعب الفلسطيني ورحيل الاحتلال.
وقال  مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين "أن انطلاق مشروع السلامة المرورية  في اريحا يحمل معان كثيرة وقيمة  مشيدا بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات والشرطة في موضوع السلامة المرورية موضحا ان المشروع سيطبق في مدارس المدينة .
وبإشراف ضباط شرطة متخصصة في هذا المجال بالإضافة إلى محاضرات التوعية المروية التي تعطى للطلاب في كافة المدارس في محافظة أريحا والأغوار.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر