الشرطة تفتتح دورة بناء القدرات وتختتم دورة القدس الثانية في جنين

الشرطة تفتتح دورة بناء القدرات وتختتم دورة القدس الثانية في جنين
تاريخ النشر: 2011/12/22 - 01:36 مساءا
جنين – افتتح اليوم في شرطة محافظة جنين دورة بناء القدرات التي تنظمها شرطة المحافظة لعدد من ضباطها في قاعة مديرية شرطة المحافظة وبالتعاون مع أكاديميين وخبرات من مؤسسات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية في المحافظة.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في افتتاح الدورة الرائد يوسف عواد منسق الدورة والأستاذ احمد ربايعة و(25) ضابطا من ضباط شرطة محافظة جنين.
وتمحور الحديث في الدورة حول مهارات الاتصال وتعريفه ومستويات الاتصال وأنواعه والأسباب في الاتصال والمعيقات لعملية الاتصال والحلول كما تخلل الدورة نقاش من قبل المشاركين بطرح الأسئلة والإجابة عليه وإشادة المحاضر بحسن الإصغاء ورغبة المنتسبين للدورة في تلقي المعلومة والإفادة منها وان هذا لدليل على الرقي والتطور الحاصل في الأداء الشرطي ومهاراته.
وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة بان هذه الدورات وغيرها يتم تنظيمها وبشكل دوري ومستمر لمنتسبي شرطة المحافظة ضباطا وضباط صف وأفراد لتعميم الفائدة عليهم وهي تطبيق دائم للخطة الإستراتيجية الموضوعة لشرطة المحافظة والتي تركز على التدريب ورفع الكفاءة من اجل الأداء الأمثل وإيجاد شرطة عصرية بمهارة وأداء عالي .
كما اختتم في شرطة محافظة جنين دورة القدس الثانية التي نظمها فرع التفويض السياسي في شرطة المحافظة وبالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية في المحافظة.
وشارك في هذه الدورة (25) ضابط وضابط صف من منتسبي شرطة المحافظة والتي قدم فيه عدد من المحاضرات في عدد من النواحي الأمنية والاجتماعية والتي تخدم مصلحة العمل و لزيادة الوعي والتثقيف ورفع مستوى الأداء والكفاءة في العمل .
وأشار المقدم عمار عتيق المفوض السياسي في الشرطة إلى انه سيتم عقد دورات أخرى ومتتابعة لهذه الدورة لتشمل في تعميم الفكرة والفائدة منها كافة منتسبي شرطة المحافظة إضافة إلى إعداد تقيم لمواد المحاضرة ولكل دورة على حده من اجل أن تتخذ الطابع والنهج العلمي في الأداء .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر