افتتاح دورة في الإسعاف الأولي بطوباس

افتتاح دورة في الإسعاف الأولي بطوباس
تاريخ النشر: 2011/12/26 - 11:49 صباحا
طوباس – افتتحت اليوم لجنة العلاقات العامه للاجهزه الامنيه  و بالتنسيق مع الخدمات الطبية العسكرية في طوباس دورة الإسعاف الأولي لمنتسبي الاجهزة الامنيه في مقر المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة  أن هذه الدورة سوف تستمر لمدة أربع  أيام متتالية  ، وأنها تشتمل على عدة موضوعات منها مبادئ عامة في الإسعاف الأولي، وإغلاق مجرى التنفس ، ونزيف الجروح والحروق، والتسمم والكسور، وتأتي هذه الدورة من اجل  رفع كفاءة ضباط وضباط صف وإفراد منتسبي الاجهزة الامنيه  في الإسعاف الأولي حتى يتسنى لهم القدرة على التعامل مع الحدث طارئ .
مضيفا البيان انه سيشارك في هذه الدورة (15) ضابط و صف ضابط من مديرية شرطة محافظة طوباس . وتحدث الدكتور ضرار بني عوده مدير الخدمات الطبية  العسكرية  في محافظة طوباس في افتتاح هذه الدورة  عن أهمية الإجراءات التي تمكن منتسبي الاجهزة الأمنية  الموجودين في مكان الحادث أو الناقلين للمصاب تقديمها قبل وصوله إلى مركز الرعاية الصحية  ، وقد تكون هذه الإسعافات هي الفاصل بين الحياة والموت في كثير من الأحيان، لذا فالتدرب على التصرف السليم إضافة لعامل السرعة عنصران أساسيان في الإسعاف الأولى .
من جهته ثمن المقدم  حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة  جهود لجنة العلاقات العامة في الاجهزة الأمنية   في عقد الدورة ، مؤكدا على أهميتها والتي تهدف إلى تثقيف المشاركين بالإسعاف الأولي ، و بالأخص العاملين من المؤسسة الأمنية و الشرطية   في مراكز التوقيف و النظارات ، وضرورة أن يتلقى أي شخص مثل هذه الدورة، لأنه من خلالها يستطيع تعزيز معلوماته حول الإسعافات الأولية وتمكنه من التصرف السليم وقت الأزمات  .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر