الشرطة تلقي محاضرة توعية وإرشاد بجامعة القدس المفتوحة بالخليل

الشرطة تلقي محاضرة توعية وإرشاد بجامعة القدس المفتوحة بالخليل
تاريخ النشر: 2011/12/26 - 11:53 صباحا
الخليل : ألقت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول الإجراءات القانونية المتبعة في التعامل مع النساء المعنفات وذلك لعدد من الطلاب في جامعة القدس المفتوحة ببلدة دورا قضاء الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على التنسيق المتبادل مع مركز المرأة والطفل ضحايا العنف الأسري لعقد محاضرة توعية وإرشاد للطلاب , فقد قام النقيب / عطا جوابرة مدير وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل بإلقاء المحاضرة لعدد من طلاب وطالبات جامعة القدس المفتوحة ببلدة دورا قضاء الخليل " . وقد تحدث النقيب جوابرة عن الإجراءات القانونية المتبعة في التعامل مع النساء ضحايا العنف الأسري وإجراءات التمويل للمؤسسات الأهلية ومراكز الإيواء , كما تم إطلاع الطلبة على تجربة الشرطة ووحدة حماية الأسرة بآليات العمل مع النساء والمعوقات , بالإضافة للتطرق إلى بعض مبادئ العمل الأساسية والأخلاقيات المهنية كالسرية وعدم التميز .
وفي نهاية المحاضرة تمت الإجابة عن جميع التساؤلات التي طرحها الطلبة والذين بدورهم أبدوا الإعجاب بالتجربة الشرطية في هذا الميدان.
وقد أشرف على هذه المحاضرة الأخصائية النفسية جميلة دودين , بالإضافة إلى الطاقم التدريسي من جامعة القدس المفتوحة برئاسة الأستاذ نافذ مسالمة مدرس مساق الخدمة الاجتماعية بالجامعة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر