الشرطة : ذاكرة الكترونية تسببت بالكشف عن جريمة سرقة في الخليل

الشرطة : ذاكرة الكترونية تسببت بالكشف عن جريمة سرقة في الخليل
تاريخ النشر: 2011/12/27 - 11:45 صباحا
الخليل : تسببت مجموعة من الصور العائلية التي كانت محفوظة داخل ذاكرة الكترونية ( فلاشة ) في الكشف عن جريمة سرقة مصاغ ذهبي من داخل منزل ببلدة بيت أولا قضاء الخليل . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على بلاغ تقدم به أحد المواطنين يدعي فيه قيام مجهول بسرقة مصاغ ذهبي وإكسسوارات وشريحة ذاكرة من داخل منزله ببلدة بيت أولا , فورا بدأت شرطة المباحث العامة بجمع الأدلة والمعلومات لكشف ملابسات الجريمة والتعرف على الفاعل " .
وأشار العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بأن عمليات البحث والتحري أشارت إلى قيام السارق ببيع الذاكرة المسروقة لأحد الأشخاص الذي لاحظ وجود صور عائلية بداخلها لأناس يعرفهم جيدا , بدوره قام هذا الشخص بإبلاغ الشرطة والتي قامت بدورها بالتعرف على السارق والقبض عليه , وتبين بأن حدث يبلغ من العمر 15 عاما .
وأضاف بأن المسروقات كانت عبارة عن سلاسل ذهبية وخاتم ومجموعة من الإكسسوارات المختلفة بالإضافة إلى الذاكرة الالكترونية , وبناء عليه تم تحويل المشتبه به إلى قسم شرطة الأحداث للوقوف على ملابسات الجريمة . وأكد البيان بأنه قد تمت إحالة المشتبه به للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر