كلية الشرطة تخرج دورة مهارات قيادة الدراجات النارية

كلية الشرطة تخرج دورة مهارات قيادة الدراجات النارية
تاريخ النشر: 2011/12/28 - 11:20 صباحا
أريحا – احتفلت كلية الشرطة في أريحا اليوم بتخريج دورة قيادة الدراجات النارية والتي اشرف على تدريبها طاقم متخصص من مدربين في الشرطة الفلسطينية وبإشراف الشرطة التركية .
ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الدورة استمرات لمدة 30 يوماً تلقى خلالها 9 متدربين من مختلف إدارات الشرطة في كافة المحافظات مهارات فن القيادة والسيطرة والتحكم والإخلاء والمطاردة البوليسية، بالاضافه إلى مهارات الرماية المتحركة والحركات الفنية عالية الأداء .
من جانبه دعا العميد التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب الخريجين للاستفادة من الخبرات العملية الطويلة للشرطة التركية خاصة في مجال قيادة الدراجات النارية  ،و قدم الشكر للشرطة التركية  على البرامج والدورات العديدة التي عقدت سواء في تركيا أو محلياً في أريحا والمدن الأخرى.
و أشاد العميد يوسف عزريل مدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بالدور الكبير والمتميز للشرطة التركية وخبرتهم العالية مشيرا إلى إن هناك العديد من البرامج المشتركة بين الشرطة الفلسطينية والتركية ،لرفع كفاءة منتسبي الشرطة الفلسطينية لتأدية الواجبات على الوجه الأكمل ،و خدمة المواطنين في إطار بناء علاقة مجتمعية قائمة على القانون والاحترام المتبادل .
من جهته تحدث العقيد اسعد اقطاش مسؤول التدريب ومكافحة الجريمة في الشرطة التركية  ، مشيداً بقدرات الشرطة الفلسطينية ، وتفهم الاحتياجات التدريبية بسرعة عالية وفي وقت قصير ، والمهنية والأداء للمتدربين ، ومبدياً استعداد تركيا للمساعدة في تدريب مختلف طواقم الشرطة الفلسطينية .
وحضر الاحتفال المقدم عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب،  الدين  مدير شرطة ، والمقدم زاهر الصباح مدير كلية الشرطة ، والرائد سفيان عمرية  ، والرائد رائد أبو غربية  والمقدم وضاح عزامطة مدير الإدارة العامة للمرور، وعدد كبير من ضباط الشرطة الفلسطينية والتركية .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر