الشرطة تشارك في فعاليات شملت قرى شمال غرب القدس

الشرطة تشارك في فعاليات شملت قرى شمال غرب القدس
تاريخ النشر: 2011/12/29 - 02:49 مساءا
ضواحي  القدس – شاركت شرطة ضواحي القدس اليوم بفعاليات شملت عدة قرى واقعة شمال غرب مدينة القدس المحتلة. وافاد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان شرطة ضواحي ممثلة بمديرها المقدم حقوقي عماد ياسين ونائبه المقدم حقوقي محمد سوالمة وعدد من ضباط الشرطة وضباط الادارت شاركوا بفعالية قامت بها محافظة القدس حملت معها زيارة معالي المهندس ماهر غنيم وزير الدولة لشؤون الجدار والمستوطنات ومحافظ القدس لدكتور عدنان الحسيني ونائبه وعددا رؤساء المجالس المحلية والفعاليات في المنطقة.
هذا وقام الحضور بعمل زيارة لدار المسنين ودير اللاتين في قرية القبيبة وتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد وعمل جولة تفقدية شملت الدير وعيادة المسنين حيث شكر القائمين على الدير الحضور جميعا وانهم سعدوا جدا بهذه الزيارة . كما التقى مدير الشرطة ومعالي الوزير ونائب المحافط بالاسرى الذين تم الافراج عنهم مؤخرا ضمن صفقة الاسرى والاستماع لمطالبهم واحتياجهم وزار ايضا مركز شرطة بدو واطلع على الاحتياجات التي تنقصه حيث ثمن دور شرطة الضواحي في المنطقة.
بعد ذلك تم التوجه الى مجلس محلي بيرنبالا والاستماع لكلمة رئيس المجلس الذي قاد الحضور الى جدار الفصل العنصري وأطلعهم معناة الأهل وكيف انهار الاقتصاد في بيرنبالا نتيجة الجدار , كما استمع المقدم ياسين الى شكوى المجلس حول عدة مشاكل اجتماعية يعانون منها في بيرنبالا نتيجة الجدار و هجرة العديد من الأهالي من بيوتهم الى داخل الجدار, كما تم أخيرا زيارة قرية قلنديا البلد والحديث مع رئيس المجلس وأعضاءه والاستماع لمشاكلهم .
في نهاية الزيارة شكر معالي الوزير الشرطة الفلسطينية التي تقوم بعمل رائع وصعب – كما وصفه- وخصوصا شرطة ضواحي القدس لما لها من خاصية مختلفة تختلف عن باقي المحافظات .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر