نادي شباب عناتا يشكر شرطة ضواحي القدس

تاريخ النشر: 2012/01/02 - 08:55 صباحا
ضواحي القدس : قام نادي شباب عناتا بتوجيه كتاب شكر وتقدير وامتنان وذلك الى مدير شرطة ضواحي القدس . واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان رئيس نادي شباب عناتا المقدسي الاخ موسى محمد خليل وجه كتاب شكر وتقدير وامتنان الى مدير شرطة ضواحي القدس مقدم حقوقي/ عماد ياسين ، وذلك على الجهود التي قام بها  كل من الضباط والافراد ، ولدورهم المميز في تامين سير الانتخابات والحفاظ على الامن لحفل تتويج الهيئة الادارية الجديدة  ، ووداع الهيئة السابقة .
وقد اثنى رئيس النادي على الوقفة الصادقة والمسؤولية  برعاية ومتابعة انتخابات النادي لمجلس الادارة الجديد هذا كما جاء في نص كتاب الشكر والتقدير.ويذكر ان هذا النادي هو نادي رياضي - ثقافي- اجتماعي – كشفي – فني .
واضاف البيان في كلمة للمقدم  ياسين مدير شرطة الضواحي  "باننا نقوم بتقديم جميع الامكانيات المتاحة لدينا وذلك من اجل توفير الامن والامان وافضل خدمة للمواطنين على حد سواء واينما تستدعي الضرورة سواء كان في الجامعات او المدارس وفي جميع المؤسسات من نوادي وغير ذلك ونحن نعمل على خدمة المواطن وصون حقوقه والحفاظ على كرامته وعلى تعزيز الشراكة مع الجميع ".
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر