الشرطة تشارك في لقاء حول (الصحة والسلامة المهنية) في قلقيلية

الشرطة تشارك في لقاء حول (الصحة والسلامة المهنية) في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/01/02 - 02:54 مساءا
قلقيلية – شاركت مديرية شرطة محافظة قلقيلية اليوم في لقاء نظم حول (الصحة والسلامة المهنية) في قاعة مقر نقابة العمال بحضور مديرة دائرة التدريب والتثقيف في نقابة النقل ومنسقة المشروع السويدي والمدربين  .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن الرائد جهاد شتيوي مدير إدارة المرور في شرطة قلقيلية شارك صباح اليوم في لقاء نظم في قاعة نقابة العمال في المحافظة حول (الصحة والسلامة العامة) بحضور أ. نداء أبو زنط مديرة التثقيف والتدريب في نقابة النقل ومنسقة المشروع و أ.د. مرزوق البدوي مدرب في نقابة النقل ومحاضر في جامعة النجاح الوطنية ومدير نقابة العمال في قلقيلية محمود ذياب وبمشاركة عدد كبير من السائقين والعاملين في قطاع النقل في محافظة قلقيلية .
وتحدث الرائد جهاد شتيوي ناقلا تحيات مدير شرطة المحافظة ونائبه الى الحضور جميعا ومؤكدا على أهمية تنظيم مثل هذه ألللقاءات والندوات التي تنظم مع السائقين وخصوصا أننا نتحدث فيها عن التوعية والصحة السلامة للسائق وعابري الطريق كما تطرق شتيوي في حديثه الى القواعد المرورية الواجب إتباعها من قبل السائق لضمان سلامته وسلامة الركاب جميعا وسلامة عابري الطريق موضحا أن الالتزام بها يؤدي الى الوصول لبر الأمان كما أكد على الالتزام بعدم استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والتجاوز الخاطئ في القانون مؤكدا على ربط حزام الأمان للركاب جميعا والالتزام بالإشارات والقوانين المرورية وغيرها من القوانين كما دعاهم الى مزيدا من التعاون مع رجل الشرطة وخصوصا شرطي المرور .
بدورها تحدثت نداء أبو زنط مبلغة تحيات رئيس النقابة الوطنية العامة لعمال النقل أ. ناصر يونس موضحة بان هذا اللقاء نظم بناء على تعليمات وتوجهات من رئيس النقابة وهذا يؤكد حرصه على توعية السائقين والمواطنين بأهمية الالتزام بالقوانين والقواعد المرورية مؤكدة بان هذا اللقاء أيضا هو يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات والنشاطات والفعاليات التي تنظمها نقابة النقل وبالتعاون مع عدد من النقابات والمؤسسات وبدعم من المشروع السويدي والتي يستهدف العاملين بقطاع النقل ويعمل على تقوية دور النقابات وإبراز دورها في المجتمع الفلسطيني مؤكدة على الدور التي تقوم فيه نقابة النقل من دور تثقيفي للعاملين في قطاع النقل والسائقين جميعا كما أشادت أبو زنط بدور المؤسسات المشاركة في هذا اللقاء وخصوصا جهاز الشرطة .
من جانبه تحدث أ.د. مرزوق البدوي مؤكدا على الالتزام بقواعد القيادة الآمنة والتي بدورها توفر الصحة والسلامة المهنية للساقين ولعابري الطريق باعتبارها بيئة صحة ضرورية يجب توافرها لسائق وللعاملين في قطاع النقل وتساعد في الحفاظ على صحة الفرد والأسرة والمجتمع ككل وتعمل على حماية المواطنين من حوادث السير وحوادث الإصابات التي تحصل نتيجة لحوادث السير .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر