الشرطة تشارك في فعاليات ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية 47

الشرطة تشارك في فعاليات ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية 47
تاريخ النشر: 2012/01/03 - 12:13 مساءا
محافظات - شاركت الشرطة الفلسطينية في مختلف الفعاليات في محافظات الضفة الغربية بمناسبة انطلاقة الثورة الفلسطينية السابعة والأربعين بمشاركة مختلف المؤسسات والشخصيات والأهالي . ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة قلقيلية شاركت في المسيرة التي انطلقت من أمام مكتب حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم قلقيلية وسط المدينة مرورا بشارع السبع وانتهاء بميدان الشهيد أبو علي إياد  بمشاركة جماهير غفيره من أهالي المحافظة بمناسبة الذكرى (47) لانطلاقة الثورة الفلسطينية هذه الثورة التي صنعت التاريخ والمستقبل والتي حافظت على المشروع الوطني الفلسطيني .
وفي نفس السياق شاركت شرطة طوباس في الذكرى (47) لانطلاقة الثورة الفلسطينية ، وقامت بتنظيم حركة السير  أثناء المسيرة ، والمشاركة من قبل ضباط وإفراد الشرطة أهالي المحافظة بالمسيرة التي جابت شوارع المدينة، حيث تخللها فرق كشافة و حملوا الأعلام الفلسطينية وأعلام الحركة، والتي تدعو إلى الوحدة ورص الصفوف ، كما تم إشعال شعلة انطلاقة الثورة الفلسطينية السابعة  و الأربعون،  معبرين  في الوقت نفسه عن حبهم والتزامهم بكل الثوابت الفلسطينية في ظل القيادة الحكيمة .
وقد شاركت شرطة سلفيت في الاحتفال المركزي بمناسبة انطلاقة الثورة الفلسطينية . ورافقت دوريات المرور الضيوف وأمنت الشرطة والأجهزة الأمنية الاحتفال من بدايته وحتى انتهاءه . وقد تخلل الحفل تكريم الأسرى المحررين من سجون الاحتلال و عدد من الفقرات الفنية وألاغاني الوطنية الفلسطينية .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر