ثلاثة اصابات في حوادث متفرقة بجنين وقليقيلية

تاريخ النشر: 2012/01/05 - 11:16 صباحا
محافظات – أصيبت اليوم ثلاثة مواطنين بجراح مختلفة في ثلاثة حوادث مرورية بجنين و قلقيلية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مركبة دهسة مواطنة  من سكان مخيم جنين أثناء عبورها الشارع ، وقد تم نقلها إلى مستشفى الرازي  لتلقي العلاج حيث وصفت جراحها  بالمتوسطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السائق.
وفي ذات السياق اصيب المواطن عباس زيد 51 عام بجروح نتيجة حادث سير في مدينة قلقيلية .
حيث أوضح البيان أنه ورد بلاغ من المشفى الحكومي في مدينة  قلقيلية بوجود مواطن دخل غرفة الطوارئ نتيجة حادث سير وفوراً تحركت قوة من خبراء الحوادث للمشفى وفتحت تحقيقاً بالحادث وتبين إصابة المواطن بجروح نتيجة حادث سير مع مركبة أخرى في مدينة قلقيلية وخلال التحريات عن صاحب المركبة تم العثور عليه وتوقيفه لحين استكمال الإجراءات القانونية بحقه .
كما أصيب المواطن فاروق صبري أبو لبدة بحادث سير في حي كفر سابا في المدينة وعلى الفور تم تحريك خبراء حوادث السير في شرطة المرور الى المكان كما تم تحريك سيارة الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني حيث تبين إصابته نتيجة لحادث السير وعلى الفور تم تحويله الى المشفى الحكومي في المدينة لتلقيه العلاج وبعد الكشف الطبي اللازم له تبين إصابته بكسور في ذراعه من الجهة اليمنى .
وأضاف البيان أن خبراء السير والحوادث في شرطة المرور قاموا بأخد كافة الإجراءات القانونية من رسم كروكي للحادث وأخد إفادات الشهود وقد تم عمل كافة الإجراءات اللازمة للحادث .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر