العميد جهاد المسيمي " مهمتنا إشعار المواطن بالاطمئنان والاستقرار والأمان "

العميد جهاد المسيمي " مهمتنا إشعار المواطن بالاطمئنان والاستقرار والأمان "
تاريخ النشر: 2012/01/06 - 01:47 مساءا
سلفيت : قال العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة اليوم " أن مهمتنا تتمثل في إشعار المواطن بالاطمئنان والاستقرار والأمان " . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال لقائه بمدراء الإدارات والمراكز في شرطة سلفيت واجتماعه بهم حيث كان في استقباله مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي علاء الشلبي ونائبه المقدم بسام جبر والمقدم منصور خزيمية نائب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام  ومدراء الإدارات والأقسام في شرطة محافظة سلفيت .
و تحدث العميد المسيمي عن الوضع العام وأهمية خدمة المواطن وتوفير الأمن والأمان وصولا لتحقيق حلم شعبنا الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية ، مؤكداًعلى أهمية الحفاظ على منجزات شعبنا الفلسطيني بالعمل كمؤسسة شرطية في حفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون والحفاظ على علاقة جيدة مع المواطن مؤكدا على أن المواطن يعد سندا وشريكا في حماية المجتمع ، و علينا إن نعمل يدا بيد للوصول إلى ما نطمح إليه من الشعور  بحالة أمنية ايجابية ، ينعم بها جميع أبناء شعبنا على حد سواء .
وأشار العميد المسيمي إلى أهمية التطوير الدائم في عملنا الشرطي والحفاظ على مهمتنا في إشعار المواطن بالاطمئنان والاستقرار والأمان , و أن قيادة الشرطة حرصت من منطلق مفهوم الأمن الشامل على رفد كافة مديرياتها بالقوى البشرية المؤهلة وفق أحدث الأساليب الشرطية .
وفي نهاية الاجتماع أشاد العميد جهاد المسيمي بعمل ضباط وأفراد مديرية شرطة المحافظة مؤكدا على أهمية الالتزام الدائم بالعمل الشرطي وصولا لتحقيق حلم شرطة الدولة الفلسطينية .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر