الشرطة تفض شجارين وتلقي القبض على 23 شخصا في قلقيلية و جنين

الشرطة تفض شجارين وتلقي القبض على 23 شخصا في قلقيلية و جنين
تاريخ النشر: 2012/01/09 - 11:32 صباحا
محافظات - فضت الشرطة صباح اليوم شجارين وقعا في بلدة رأس طيرة قضاء قلقيلية وفي مدينة جنين ، وقامت بإلقاء القبض على 23 شخصا ممن تسببوا فيهما .
ففي قلقيلية ، فضت الشرطة صباح اليوم شجارا وقع في بلدة رأس طيرة قضاء المدينة وقامت بإلقاء القبض على 18 شخصا ممن تسببوا بالشجار في البلدة .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إشارة وردت الى عمليات شرطة قلقيلية تفيد بوجود شجار وقع في بلدة رأس طيرة جنوب المدينة بين عائلتين ، وان عدد من الأشخاص يقومون بإلقاء الحجارة على عدد من المنازل في البلدة ، وان هناك عدد من الإصابات بينهم ، وذلك بسبب خلافات قديمة بين تلك العائلتين. وعلى الفور تحركت قوة من شرطة قلقيلية وتساندها قوة من الشرطة الخاصة وقوة من الأجهزة الأمنية الى البلدة  وعلى رأس هذه القوات الأمنية الفلسطينية قائد منطقة قلقيلية ومدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي موسى يدك وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة وتبين أن هناك 3 إصابات تم تحويلهم الى المشفى الحكومي في المدينة ومشفى التخصصي العربي في مدينة نابلس لتلقي العلاج نتيجة الشجار ، كما تم إلقاء القبض على 18 شخصا ممن تسببوا بالشجار وتم إعادة الهدوء وفرض النظام العام الى البلدة ، كما قامت القوة الأمنية بتفتيش المنازل في البلدة بحثا عن أشخاص مطلوبين للعدالة .
وفي نفس السياق ألقى مركز شرطة المدينة في شرطة محافظة جنين القبض على 5 أشخاص تسببوا في نشوب شجار في موقف لتجمع مركبات النقل العام في المدينة. وأوضح البيان انه وبعد ورود معلومات مفادها نشوب شجار في موقف لتجمع مركبات النقل العام في المدينة  على اثر خلافات عائلية قديمة  بين طرفين الشجار. و توجهت على الفور قوة من مركز شرطة المدينة إلى المكان وتم السيطرة على الشجار واعتقال (5) أشخاص من المتسببين فيه ، وتم نقلهم إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر