وفد من مركز التدريب المهني يزور شرطة محافظة قلقيلية

وفد من مركز التدريب المهني يزور شرطة محافظة قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/01/09 - 01:34 مساءا
قلقيلية - قام وفد من مركز التدريب المهني في محافظة قلقيلية صباح اليوم بزيارة لمديرية شرطة قلقيلية وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشرك ما بين الطرفين .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن وفدا من مركز التدريب المهني في محافظة قلقيلية ممثلا بمديرته أ. إيمان سويدان قام بزيارة إلى مديرية شرطة محافظة قلقيلية وكان في استقبالهم ولقائهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من ضباط شرطة المحافظة حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين خلال الزيارة  .
ومن جانبه رحب مدير شرطة المحافظة بالوفد الزائر ناقلا لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ومهنئهم بحلول العام الجديد متمنيا بان يكون عام خير علينا جميعا وعام الدولة الفلسطينية قائلا أن الدور التي يقوم فيه مركز التدريب المهني هو دور مهم جدا على كافة الأصعدة وخصوصا انه يقوم باحتضان العشرات من الأشخاص من الذكور والإناث الشباب والشابات ويتلقون فيه العديد من الدورات وغيرها من المهن والحرف الصناعية مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط جهاز الشرطة بمركز التدريب المهني مشيدا بإدارته  وكافة موظفيه .
بدورها تحدثت إيمان سويدان مبلغة تحيات كافة موظفي المركز إلى مدير الشرطة ونائبه وكافة منتسبي جهاز الشرطة في قلقيلية كما تحدثت عن دور جهاز الشرطة ومركز التدريب المهني سويا على انه دور تكاملي موضحة أن هناك عمل مشترك ما بين المؤسستين والهدف منه تنظيم عدد من المحاضرات الشرطية لطلبة المركز وفي كافة المواضيع وتوعيتهم في كافة النواحي كما أشادت سويدان بجهاز الشرطة الفلسطينية وكافة منتسبيها مثمنة جهودهم الجبارة في حفظ الأمن و الأمان للمواطنين في المحافظة .
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق تم على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين من تنظيم محاضرات وورش عمل ولقاءات مشتركة وقد شكر الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال لهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر