الشرطة تخرج دورة في تعلم لغة الاشارة

الشرطة تخرج دورة في تعلم لغة الاشارة
تاريخ النشر: 2012/01/11 - 11:35 صباحا
ضواحي القدس – خرجت الشرطة اليوم بالتعاون مع الهلال الاحمر الفلسطيني دورة في تعلم لغة الاشارة لعدد من الضباط وضباط الصف في مقر الهلال الاحمر في مدينة البيرة .
وافاد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المقدم عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير ادارة التدريب في الشرطة قام بتخريج اثنا عشر ضابطا تلقوا الدورة خلال فترة تسعة اسابيع اي بواقع اربعون ساعة .
وقد حضر حفل التخريج كل  من السيد رباح جبر مدير العمليات في الهلال الاحمر والسيد رئبال عزت من الاتحاد العام للمعاقين والسيدة رابي عابد مدربة صم في الهلال الاحمر.
وقد افتتح الحفل المقدم ابو الرب ناقلا تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية , ومن ثم رحب بهذه الدورة التي اعتبرها بالغة الاهمية للعمل الشرطي من اجل التواصل مع شريحة مهمة من شرائح المجمتع" ذوي الاحتياجات الخاصة", وان هذه الدورة تعتبر من الاهميات لتطوير الكادر الشرطي من خلال البرامج التدريبية.
وفي نهاية حديثه قدم جزيل الشكر للساده جمعية الهلال الحمر الفلسطيني التي قدمت هذا البرنامج المهم املا باستمرار التعاون لخدمة المواطن الفلسطيني.
من جانبه رحب السيد رباح جبر بالحضور وشكر المربين وشكر ضباط الشرطة الذين ابدوا التزامهم بمواعيد الدورة وابدوا حبهم وتفاعلهم معها بشكل كبير املا ان يتم عقد دورات اخرى متقدمة بالاضافة الى وضع اليه بينهم وبين جهاز الشرطة من اجل ادخال بعض المفاهيم والمصطلحات الشرطية التي تستخدمها الشرطة للغة الاشارة مما يساعد في سهولة التواصل .
ايضا السيد رئبال عزت تحدث عن اهمية التواصل بين جهاز الشرطة وذوي الاحتياجات الخاصة ومعرفة لغة الاشارة مما له ان يساعد هذه الشريحة على التواصل بشكل افضل مع الشرطة الفلسطينية املا ان يكون هناك مزيدا من التفاعل بين مؤسسة الشرطة وهذه الشريحة من المجتمع.
وفي نهاية القاء قام المقدم ابو الرب والسيد رباح والسيد رئبال والسيدة رابي بتخريج الضباط وضباط الصف وتسليمهم شهادات .
كما قام المقدم ابو الرب بتسليم السيد جبر درعا تقديرا من مؤسسة الشرطة الفلسطينية للساده الهلال الاحمر الفلسطنيني معبرين بذلك عن شكرهم لهم لدعمهم هذه الدورة المهمة.
يذكر ان تخريج الدورة تمت ترجمتها من قبل السيد حاتم البرغوثي وهو مدرب اشارة في الهلال الاحمر
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر