الشرطة تشارك في لقاء تحضيري لتنظيم يوم أدبي ثقافي في قلقيلية

تاريخ النشر: 2012/01/12 - 12:11 مساءا
قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في اللقاء التحضيري لتنظيم يوم عمل أدبي ثقافي اجتماعي في محافظة قلقيلية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن هلال أبو هنيه ممثلا عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية شارك اليوم في اللقاء التحضيري الذي نظم في قاعة مبنى مديرية الثقافة لتنظيم يوم عمل أدبي ثقافي اجتماعي بحضور مدير مديرية الثقافة في المحافظة أ. أنور ريان ورئيسة مكتبة بلدية قلقيلية أ لينا شاور وأعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية في المحافظة وعدد من المثقفين والأدباء والمفكرين وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية من أصحاب ذوي الاختصاص .
وخلال اللقاء أكد هلال أبو هنيه على أهمية تنظيم هذا اليوم الثقافة في المحافظة بمشاركة أكثر من 20 مؤسسة من المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي في المحافظة مؤكدا أن مشاركة جهاز الشرطة في هذا اليوم الثقافي الأدبي الاجتماعي جاء بناء على تعليمات وتوجيهات من مدير شرطة المحافظة ونائبه ومن باب حرصهم على تقوية العلاقة وتعزيزها مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي ومن باب صقل رجل الشرطة بمعلومات جديدة في الثقافة والأدب الفلسطيني وخاصة أن هذه اليوم يتحدث عن تشجيع مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني على القراءة والمطالعة والثقافة وخصوصا في ظل النمو المتسارع الذي تشهده تقنية المعلومات في مجتمعنا الفلسطيني .
ومن جهة أخرى  ثمن مدير مديرية التربية والتعليم ورئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين في محافظة قلقيلية دور الشرطة في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين في محافظة قلقيلية
وذكر البيان أن ذلك جاء خلال زيارة مدير التربية والتعليم أ. يوسف عودة ورئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين أ. نعيم الأشقر في محافظة قلقيلية الى مديرية شرطة قلقيلية وكان في استقبالهم ولقائهم نائب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مصعب يحيى وتم بحث سبل التعاون المشترك فيما بينهم .
ورحب المقدم مصعب يحيى بالوفد الزائر ناقلا إليهم تحيات مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي شرطة قلقيلية مؤكدا لهم أن هناك تعليمات وتوجيهات مستديمة من السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في الحفاظ على المسيرة التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة للاستمرار في دراستهم موضحا أن رأس مالنا هو العلم وان نجاح أبنائنا في مسيرتهم التعليمية هو مستقبل مشرق لهم وللوطن كما أشاد المقدم مصعب بمديرية التربية والتعليم وهيئاتها التدريسية واتحاد المعلمين الفلسطينيين في المحافظة .
من جهته أكد مدير التربية والتعليم في المحافظة على العلاقة القوية والمتينة ما بين جهاز الشرطة ومديرية التربية واتحاد المعلمين الفلسطينيين مشيدا بأداء جهاز  الشرطة في توفير الأمن للمواطنين وفي الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم ومثمنين دورهم المميز في توفير الأمن للطلاب وتسهيل دخول وخروج الطلاب من وإلى مدارسهم يوميا .
ومن جانبه قال رئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين أن دور الشرطة لا يقتصر على حفظ الأمن والأمان وتطبيق القانون وحماية الممتلكات الخاصة والعامة ومساعدة المواطنين وإنما هو أيضا مشاركة المواطنين في المناسبات الوطنية الفلسطينية والدينية ومشاركتهم في أفراحهم وأحزانهم مشيدا بأداء شرطة محافظة قلقيلية وعلى رأسهم مدير شرطة المحافظة ونائبه .
وفي نهاية اللقاء شكر مدير التربية والتعليم ورئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين والوفد المرافق لهم نائب مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال لهم .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر