المديرية العامة للشرطة تستقبل وفد ملتقى " شباب عائدون "

المديرية العامة للشرطة تستقبل وفد ملتقى " شباب عائدون "
تاريخ النشر: 2012/01/16 - 11:08 صباحا
رام الله – المديرية العامة للشرطة – حل صباح اليوم وفد ملتقى" شباب عائدون الأول"  من مخيمات الشتات في لبنان وسوريا والأردن ضيفا على المديرية العامة للشرطة الفلسطينية في رام الله  .
وكان في استقبال الوفد الزائر السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و عدد من كبار ضباط قيادة الشرطة . واستهل السيد اللواء كلمته بالترحيب بالوفد الضيف ، معربا عن سعادته بزيارة الوفد الشبابي لأرض الوطن ، وقال " سعيدون برؤيتكم بيننا اليوم في وطنكم ، أنتم منا ونحن منكم ، سنحقق الحلم معا للوصول إلى الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ". مؤكداً على الدور الكبير الذي يلعبه لاجئو الشتات على مر السنين في تاريخ النضال الفلسطيني  .
وقد استعرض السيد اللواء مراحل بناء الشرطة الفلسطينية للوفد الضيف ، والصعوبات التي مرت بها هذه المؤسسة للوصول إلى ما هي عليه الان ، موضحا أن مؤسسة الشرطة جزء لا يتجزأ من المشروع الوطني الفلسطيني ، ومؤكداً على الاستمرار للوصول إلى شرطة الدولة كمؤسسة شابة مهنية محترفة خالية من الفساد لا تخضع إلا للقانون ، مبنية على اسس مهنية وأكاديمية متخصصة .
وفي كلمة الوفد الضيف ، شكر رئيس الوفد المحامي ماجد فانوس السيد اللواء عطا الله على حسن ضيافته ،  موضحا أن الصورة التي وصلت للوفد الضيف عبر زيارته للمؤسسة الأمنية الفلسطينية صوره رائعة ومشرفة ، تمكن من تحقيق الحلم الفلسطيني ليصبح واقعا على أرض الوطن ، معربا عن سعادته لرؤية الشعب الفلسطيني والانجازات الفعلية التي تحققت على أرض الوطن في ظل المحن الصعبة التي مر بها شعبنا الفلسطيني .، مؤكداً على أن الوفد سينقل هذه الصورة المشرفة عن المؤسسة الامنية الفلسطينية لاهلنا في الشتات .
وأضاف  فانوس أن هذا اللقاء هو بداية للقاءات قادمة من أجل تحقيق أهدافنا وعلى رأسها حق العودة  والوصول إلى بناء الدولة الفلسطينية وعاصتها القدس الشريف .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر