الاحتلال يعتقل 10 مواطنين ويكسر يد مواطن في قلقيلية

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين ويكسر يد مواطن في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/01/16 - 02:11 مساءا
قلقيلية – اعتقل جنود الاحتلال الإسرائيلي اليوم 10 مواطنين كما اعتدوا بالضرب المبرح على مواطن مما أدى الى كسر يده خلال مداهمتهم لبلدة عزون قضاء قلقيلية .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن قوات الاحتلال اقتحمت اليوم بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية وداهمت عدد من البيوت في البلدة وعاثت بها خرابا ، واعتقلت كل من محمد رشيد محمود رضوان ، وسام رشيد محمود رضوان ،يوسف نسيم شبيطة، محمد علي رضوان ، أيمن عبد الفتاح عثمان رضوان ، غالب احمد سليم ، مجدي سالم عبد اللطيف سليمان ، محمد عماد محمد رضوان ، عدنان عماد محمد رضوان ، جهاد علي محمد رضوان وجميعهم من بلدة عزون .
وفي نفس السياق قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام منزل الأسير المحرر في الصفقة الأخيرة للأسرى المحررين محمود رشيد محمود رضوان وهو من مرتب جهاز الأمن الوقائي في بلدة عزون وقامت بتفجير باب منزله كما قامت بالاعتداء عليه بالضرب المبرح مما أدى الى كسر يده وقد تم تحويله الى المشفى الحكومي في المدينة لتلقي العلاج .
كما قامت قوات الاحتلال بالاعتداء بالضرب على المواطن يوسف احمد سليم من بلدة عزون مما أدى الى نقله الى المشفى الحكومي ،وقامت قوات الاحتلال بمصادرة أوراق رسمية خاصة بوالدة المواطن يوسف وشقيقه .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر