الشرطة تشارك في اليوم الثقافي الأدبي في قلقيلية

الشرطة تشارك في اليوم الثقافي الأدبي في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/01/16 - 04:37 مساءا
قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في فعاليات اليوم الثقافي الأدبي الذي نظم في قاعة مكتبة البلدية بحضور رسمي وشعبي في قلقيلية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مديرية الثقافة وبالتعاون التنسيق مع مكتبة بلدية قلقيلية ولجنة العلاقات العامة نظمت اليوم يوما أدبيا ثقافيا بحضور عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي ومدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك ومدير مديرية التربية والتعليم أ. يوسف عودة و د. يحيى جبر ممثلا عن المجلس الاستشاري الثقافي أ. لينا شاور رئيسة مكتبة بلدية قلقيلية ومدراء المؤسسات الرسمية ورؤساء البلديات والجامعات والكليات وحشد من المهتمين والمثقفين والأدباء في المحافظة .
وقد تخلل اليوم الأدبي الثقافي عدد من الكلمات وجميعها أكدت على أهمية الأدب والثقافة في مجتمعنا الفلسطيني متمنين على المؤسسات الثقافية والحكومية تشجيع وتعميق فكرة القراءة والثقافة العامة والعودة إلى زمن المناظرات الشخصية والتي تعكس التواصل الثقافي وتبادل الحضارات مثمنين جهود مديرية الثقافة وكافة المؤسسات الشريكة في تنظيم هذه الفعالية المهمة في تعزيز مفهوم الثقافة في المحافظة من خلال الشراكة كما أكدوا جميعا على أن هذا النشاط يأتي انطلاقا من مسؤولية وزارة الثقافة وكافة المؤسسات الشريكة في تعزيز الدور الثقافي في المجتمع وتعزيز مفهوم القراءة في إكساب المعرفة داعيين إلى التجانس الثقافي وتوجيه الطلبة والعاملين بالمؤسسات إلى ضرورة تفعيل الكتاب والمطالعة العامة من خلال إعداد مسابقات ثقافية من اجل تحريك عجلة الثقافة موضحين بأن الرسالة السماوية بدأت بكلمة اقرأ التي تسبق العمل وهذا ما دعانا إليه رب السموات والأرض .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر