الشرطة تنهي المرحلة الأولى من برنامج "التوعية لروضات رياض الأطفال "في سلفيت

الشرطة تنهي المرحلة الأولى من برنامج "التوعية لروضات رياض الأطفال "في سلفيت
تاريخ النشر: 2012/01/17 - 08:32 صباحا
سلفيت - أنهت مديرية شرطة محافظة سلفيت اليوم الثلاثاء ، المرحلة الأولى من برنامج التوعية لرياض الأطفال التي تقدمه الشرطة في روضات رياض الأطفال بالمحافظة بالتعاون مع قسم رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن محاضرات التوعية شملت مواضيع حول السلامة المرورية وكيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة كما تم تعريفهم بالإشارة الضوئية و الرصيف و الشارع وذلك من خلال عرض تمثيلي من الأطفال كما تم التطرق إلى مخاطر الألعاب النارية وتم التأكيد عليهم في حال العثور على جسم مشبوه بضرورة الابتعاد عن المكان وعدم لمسها خوفا من تعريضهم للخطر.
وأضاف البيان آن برنامج التوعية شمل 500 طالب وطالبة من روضات رياض الأطفال بالمحافظة وهي روضة طيور الجنة والفجر والأمين وأطفال الزيتون والطفل السعيد والشروق والرهف النموذجية وأطفال سلفيت بإشراف ضباط مختصين من شرطة المرور والعلاقات العامة.
من جهته شكر مدير التربية والتعليم في سلفيت رفيق سلامة، شرطة سلفيت وضباطها، على هذا التعاون من اجل مصلحة الطلبة، مشيدا بالدور المميز لمثل هذه المحاضرات القيمة التي تقدمها الشرطة للطلبة .
من جانبه قال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي علاء الشلبي أن برنامج المحاضرات هو ضمن الخطة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم في المحافظة موضحا أن هذه المحاضرات تعمل على تعزيز الثقة في نفوس الأطفال, مؤكدا أن المؤسسة الشرطية حريصة على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الوطن والمواطن . وقال مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة سلفيت الرائد سامر الزيتاوي أن شرطة المحافظة ستشرع بإطلاق المرحلة الثانية من المشروع والذي سيشمل قرى وبلدات محافظة سلفيت الذين لم يشملهم برنامج التوعية بالمرحلة الأولى . وأشار الرائد الزيتاوي أن هذه المحاضرات لاقت الترحيب والدعم من مديرية التربية والتعليم ومدراء روضات رياض الأطفال وأهالي الطلبة الذين ثمنوا دور الشرطة والاستمرار بعقد مثل هذه المحاضرات لتوعية أبنائهم.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر