تخريج دورة في الدفاع عن النفس في كلية الشرطة

تخريج دورة في الدفاع عن النفس في كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2012/01/18 - 11:28 صباحا
أريحا – خرجت اليوم في كلية الشرطة دورة متخصصة في الدفاع عن النفس لعدد 30 منتسبا من ضباط صف وأفراد الشرطة في المحافظات الشمالية .
و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة استمرت لمدة أسبوعين , وأشرف على التدريب فيها ضباط متخصصون من كلية الشرطة , وهدفت  لرفع كفاءة وتطوير مهارات منتسبي الشرطة في هذا المجال  لتوفير الأمن للمواطن بشكل أفضل ، وتلقى فيها المتدربون مهارات في  اللياقة البدنية , وفنون وحركات القتال والاعتقال والقبض والتفتيش  والتقييد والأساليب الدفاعية الخاصة بالسيارات والأشخاص.
وقال المقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير إدارة التدريب ممثلاً عن السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة أن هذه الدورة النوعية سوف تساهم في الزيادة المهنية لمنتسبي الشرطة وتطبيق ماتم تعلمه على أرض الواقع بالاضافه إلى الدورات التي عقدت والتي سوف تعقد في المستقبل مثل دورة العمليات ودورة التعليم الالكتروني (موديل) التي تهدف إلى الوصول إلى شرطة عصرية تواكب التطور.
كما أكد المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة إن قيادة الشرطة الفلسطينية  وبتوجيهات من مديرها العام اللواء حازم عطا الله ماضيه في اعتماد الأسلوب التدريب والتخصص في الدورات ، وان هذه الدورة تساهم في توفير الأمن الشخصي وأمن المواطن بشكل أفضل بالاضافه إلى مهارات اللياقه البدنية التي تفيد كثيراً في مجال العمل الميداني الشرطي. وحضر حفل الاختتام الرائد أسامة نور مسؤول لجنة الإشراف في الكلية والرائد نعيم أبو الرب والملازم أول احمد أبو محيميد مشرف الدورة والملازم أول إبراهيم قواريق من العلاقات العامة.

ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر