وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان يزور شرطة قلقيلية

وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان يزور شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/01/18 - 03:08 مساءا
قلقيلية - زار وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان اليوم مديرية شرطة محافظة قلقيلية والتقوا بنائب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مصعب يحيى .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفدا من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في المحافظات الشمالية ممثلا بالأخ سمير أبو شمس قام اليوم بزيارة الى مديرية شرطة قلقيلية والتقوا بنائب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مصعب يحيى وعدد من الضباط .
وقد دار الحديث أثناء اللقاء حول التغيرات الملموسة على ارض الواقع في أداء الشرطة في المحافظة من حيث المهنية العالية والمهارة في تنفيذ المهام الموكلة والرقي في التعامل مع المواطن الفلسطيني وتوفير أقصى درجات المحافظة على أمنه وأمانه وأكد المقدم مصعب بان حقوق المواطن الفلسطيني هي مصانة من أي عبث ، وان جهاز الشرطة هو مواكب للتطور والتحديث حتى يقدم أفضل الخدمات الأمنية للمجتمع وللمواطن وان حقوق المواطنين وحرياتهم وعيشهم بكرامة على أرضهم هي الغاية التي يسعى جهاز الشرطة لها من خلال توفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني والحفاظ على حياته وممتلكاته  .
ومن جانبه أشاد سمير أبو شمس بشرطة قلقيلية وأدائها المتميز في تعاملها مع المواطنين والنزلاء و المواقيف في تنفيذ القوانين وتطبيقها على الأرض كما ثمن دور جهاز الشرطة في حفظ الأمن والأمان للمواطن وهذا مما يساعد في الحفاظ على حقوق المواطن وفي الحفاظ على أمنه وحياته وممتلكاته .
وأوضح البيان أنه وخلال اللقاء المشترك تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين كما تم خلال الزيارة طرح استبيان خاص من قبل الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان لمعرفة قياس مدى فعالية وانتشار الهيئة بين الفئات المستهدفة وتقيم أداء الهيئة والعاملين فيها بين الفئات المستهدفة وهذا يأتي من خلال سعي الهيئة المتواصل للتطور في العمل وتحقيق رؤيتها ورسالتها وقيمها وأهدافها .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر