الشرطة وجمعية المرأة الريفية ينفذان برنامج توعية عن مخاطر المخدرات في سلفيت

تاريخ النشر: 2012/01/19 - 08:33 صباحا
سلفيت – نفذت الشرطة اليوم الجزء الأول من برنامج توعية وإرشاد بالتعاون مع جمعية تنمية المرأة الريفية في محافظة سلفيت  لعدد من المواطنات والأمهات  في بلدة كفل حارس غرب المدينة.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ونقلاً عن مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي الذي أكد بان اتفاق تم بين إدارة شرطة مكافحة المخدرات فرع سلفيت وجمعية تنمية المرأة الريفية في المحافظة بخصوص قيام الشرطة بتقديم سلسلة محاضرات موجهة للنساء ستنفذ في عدد من بلدات المحافظة ومنها كفل حارس وسرطة وفرخة ، بهدف التوعية والإرشاد حول مخاطر المخدرات وطرق التعاون مع الشرطة للحد منها.
وباشر اليوم مدير شرطة مكافحة المخدرات في سلفيت الرائد عمر الهندي الجزء الأول من البرنامج بتوعية عدد يزيد عن العشرين من النساء وربات البيوت في مقر الجمعية النسوية في بلدة كفل حارس غرب مدينة سلفيت، بحضور السيدة رغدة عبد النبي منسقة البرنامج في الجمعية.
وقدم الرائد الهندي لهم محاضرة حول أنواع المخدرات، أشكالها وطرق تعاطيها، والأدوات التي يستخدمها المتعاطين والأعراض التي تظهر عليهم بعد تعاطيها، ومخاطرها على الفرد والأسرة والمجتمع، واستعرض الأمثلة التي توضح أسباب الانحراف والوقوع في شرك هذه الآفة المدمرة، واستعرض قصص وصور لأشخاص فقدوا أرواحهم وشخصيتهم الإنسانية وإلحاق الضرر بمستقبلهم وسمعة أسرهم نتيجة الإدمان.
وذكرت إدارة العلاقات العامة في شرطة سلفيت بان هذه المحاضرات لاقت التفاعل وتبادل المعلومات من النساء وربات البيوت . وعليه سيتم الترتيب لتنفيذ جزء ثاني  في بلدات أخرى بهدف تعميم الفائدة

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر