أسرة مركز التدريب المهني تكرم شرطة قلقيلية

أسرة مركز التدريب المهني تكرم شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/01/24 - 03:12 مساءا
قلقيلية –  كرمت اليوم أسرة مركز التدريب المهني مديرية شرطة محافظة قلقيلية ، وجاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير شرطة المحافظة الى المركز وتنظيم لقاء مفتوح مع طلبة المركز في قلقيلية  .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي موسى يدك ويرافقه وفد من ضباط شرطة المحافظة قام اليوم بزيارة الى مركز التدريب المهني وكان في استقباله ولقائه مدير مديرية عمل قلقيلية صالح سمور ومديرة المركز أ. إيمان رضوان سويدان ونائبها أ. شهير يعقوب وكافة الموظفين والموظفات وتم خلال الزيارة تسليم أسرة المركز مركبتين كنوع من الدعم والمساندة والمساهمة في خلق كادر مهني ذو كفاءة عالية كما تم عمل جولة داخل المركز للتعرف على إدارات وأقسام المركز والمهن التي تقدم فيه كما تم تنظيم لقاء مفتوح برعاية مدير شرطة المحافظة مع طلبة المركز ومن ثم تم تقديم درع تكريمي لمدير شرطة المحافظة وكافة منتسبيها  .
ومن جانبها رحبت إيمان سويدان بمدير شرطة المحافظة والوفد المرافق له كما وضحت أهمية تكثيف هذه الزيارات ما بين جهاز الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي والمراكز والجمعيات كما تحدثت عن دور جهاز الشرطة ومركز التدريب المهني سويا على انه دور تكاملي موضحا أن هناك عمل مشترك ما بين المؤسستين والهدف منه تنظيم محاضرات شرطية لطلبة المركز وفي كافة المواضيع وتوعيتهم من كافة النواحي الأمنية والمرورية وغيرها كما أشادت سويدان بجهاز الشرطة الفلسطينية وكافة منتسبيها .
كما تحدث صالح سمور عن دور مديرية عمل قلقيلية والخدمات التي تقدمها للمواطنين وخصوصا من خلال مراكز التدريب التي تضم اكبر فئة من أبناء الشعب الفلسطيني من كلا الجنسين مؤكدا على التواصل الدائم ما بين المؤسسة الشرطية وكافة فئات الشعب الفلسطيني بكافة فئاته وأطيافه ومؤسساته مثمنا الدور التي تقوم فيه شرطة قلقيلية ممثلة بمديرها المقدم موسى يدك من خلال التواصل مع المواطنين وهذا مما يساعد في كسر الحاجز ما بين المواطن ورجل الشرطة  ويعمل على تقريب العلاقة بينهما كما شاد سمور بمركز التدريب المهني وأسرته .
ومن جانبه تحدث مدير شرطة المحافظة ناقلا تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الى مدير مديرية العمل ومديرة مركز التدريب المهني ونائبها وكافة الموظفين والموظفات في المركز قائلا أن الدور التي يقوم مركز التدريب المهني هو دور مهم جدا على كافة الأصعدة وخصوصا انه يقوم باحتضان العشرات من أبنائنا من الذكور والإناث ويتلقون فيه العديد من الدورات وغيرها من المهن والحرف مؤكدا أن تقديم مركبتين للمركز التدريب المهني هو جاء بناء على تعليمات وتوجيهات من مدير عام الشرطة الفلسطينية ومن باب حرصه على خلق جيل ذات كفاءة عالية يستطيع بناء مؤسساته ودلته الفلسطينية القادمة موضحا أهمية الحفاظ على هذا الصرح العلمي والمهني والتي يضم هيئة تدريسية تعمل على صقل الطالب والطالبة وتزويده بمعلومات جديدة وهذا يؤكد اهتمام مديرة المركز وأسرته برفع المستوى المهني والأكاديمي والتعليمي لدى طلبة المركز مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط جهاز الشرطة بمركز التدريب المهني ومديرية العمل مشيدا بالدور التي تقوم فيه مديرة المركز ونائبها وإدارته وكافة موظفيه .
كما تم خلال الزيارة تنظيم لقاء مفتوح مع مدير شرطة المحافظة وطلبة المركز وتم خلاله طرح عدد من الأسئلة على مدير شرطة المحافظة من قبل الطلبة حيث لاقت الإجابات الواضحة والمناسبة من قبل مدير شرطة المحافظة .
وفي نهاية اللقاء قام كل من صالح سمور و إيمان سويدان وشهير يعقوب بتقديم درع مقدم من قبل أسرة مركز التدريب لمدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك وكافة منتسبي شرطة قلقيلية تقديرا لجهودهم وعطائهم المتواصل للمركز وأسرته وتقديرا لجهودهم في حفظ الأمن والأمان للمواطن  . وقد شكر مدير شرطة المحافظة والوفد المرافق معه أسرة مركز التدريب المهني ممثلا بمديرته ونائبها ومديرية العمل ممثلة بمديرها على حسن الاستقبال لهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر