الشرطة تكشف ملابسات تزوير حادث سير في سلفيت

الشرطة تكشف ملابسات تزوير حادث سير في سلفيت
تاريخ النشر: 2012/01/25 - 09:55 صباحا
سلفيت - كشفت الشرطة ملابسات قضية تزوير "حادث سير" دهس طفل - 4 سنوات - وقع في بلدة دير بلوط غرب محافظة سلفيت . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن غرفة العمليات في شرطة سلفيت تلقت اتصالا هاتفيا حول وقوع حادث سير في بلدة دير بلوط غرب المدينة ، ومباشرةً تم تحريك دورية من مركز شرطة بديا وخبير الحوادث الى المكان وسيارة اسعاف وتم نقل الطفل ضرار احمد المصاب بجروح متوسطة الى مستشفى العربي بنابلس لتلقي العلاج .
وأضاف البيان "انه وخلال قيام خبير الحوادث بكافة الإجراءات اللازمة واخذ إفادات الشهود وبعد التحقيق والمتابعة تمكن خبير الحوادث من جمع المعلومات التي أوصلته للحقيقة بان الحادث مزور حيث تم تغيير المركبة التي قامت بالحادث لأنها مشطوبة وتم استبدالها بمركبة تحمل لوحة ضفة مرخصة ،وقد قام المتسببين بالحادث بإخفاء المركبة المشطوبة التي أدت إلى حادثة الدهس علما بان السبب الذي أدى إلى الحادث  نتيجة السرعة الزائدة ،  وأكد البيان انه وتم إحالة السائق للقضاء لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .
من جهته أكد المقدم حقوقي علاء الشلبي  مدير شرطة محافظة سلفيت أن الشرطة الفلسطينية حريصة كل الحرص على كشف الحقيقة وتقديم المتهمين إلى القضاء، مناشدا كافة المواطنين بالقيام بالاتصال مع الشرطة في حال اشتباههم بآي شخص يقوم بتضليل الحقيقة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه ومعاقبته حسب الأصول.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر