الشرطة تنقذ طفلا وامرأة كبيرة في السن كادا أن يختنقا داخل مركبة في قلقيلية

الشرطة تنقذ طفلا وامرأة كبيرة في السن كادا أن يختنقا داخل مركبة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/01/25 - 01:40 مساءا
قلقيلية – أنقذت الشرطة اليوم طفلا وامرأة كبيرة في السن كادا أن يخنقا داخل مركبة كانت مغلقة ومتوقفة في إحدى شوارع مدينه قلقيلية .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن اتصالا هاتفيا ورد الى قسم العمليات في شرطة قلقيلية من احد المواطنين يفيد بوجود مركبة متوقفة في إحدى شوارع المدنية وبالقرب من متنزه وحديقة الحيوانات ويوجد بداخلها طفلا وامرأة كبيرة في السن ولا تستطيع الحركة وعلى الفور تم تحريك شرطة المرور في قلقيلية الى مكان المركبة حيث تبين أن صاحب المركبة قد نسي مفتاح مركبته داخل المركبة وقد أقفلت المركبة على من بداخلها وهي امرأة كبيرة في السن (عجوز) لاستطيع الحركة وطفل لم بلغ من العمر عامين .
وقد حاول شرطي المرور فتح باب المركبة دون فائدة وبعد لحظات لاحظ المتواجدون بالقرب من المركبة أن المرأة الكبيرة في السن قد أصابها حالة إغماء وعلى الفور قام شرطي المرور بسكر الزجاج الخلفي للمركبة وقام بفتح الأبواب بدورها قامت شرطة المرور بتحويلهم الى المشفى لإعطائهم وتلقيهم العلاج المناسب من أكسجين وغيره وبعد الكشف الطبي عليهم من قبل الطبيب المختص وصفت حالتهم الصحية بالمستقرة . وأضاف البيان أن صاحب المركبة تقدم بالشكر والعرفان الى كافة منتسبي جهاز الشرطة على جهودهم التي بذلوها في إنقاذ حياة من كانوا متواجدين داخل المركبة مؤكدا أن الشرطة تعمل دائما على تجسيد الشعار القائل الشرطة في خدمة الشعب . وبدوره ناشد مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم موسى يدك المواطنين وخصوصا السائقين الذين يملكون المركبات عدم ترك أبنائهم الأطفال والكبار في السن الذين لا يستطيعون الحركة داخل المركبات و لا في أي حال من الأحوال .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر