محافظ أريحا يشيد بأداء الشرطة

محافظ أريحا يشيد بأداء الشرطة
تاريخ النشر: 2012/01/26 - 07:47 صباحا
أريحا _ أشاد المهندس ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار بالأداء الملتزم والمهني لرجال الشرطة الفلسطينية والسعي الدائم من قبل قيادة الشرطة لتطوير خدمة أبناء شعبنا.
وأضاف الفتياني لدى زيارته، أن هذا التميز يأتي التزاما من الشرطة الفلسطينية بتعليمات وتوجيهات الرئيس محمود عباس وسياسة الحكومة بإرساء النظام وبسط سيادة القانون وتوفير الأمن والأمان للمواطن، والحفاظ على الحقوق والحريات ومحاربه الجريمة بكافة أشكالها’.
وقدم السيد المحافظ شهادة شكر وتقدير باسمه وبإسم العاملين في المحافظة لمدير ومنتسبي شرطة أريحا على الخدمة المتميزة التي يقدمونها للمواطنين وخاصة أن مدينة أريحا مدينه سياحية تستقطب الزائرين من كافة الأماكن.
مشيداً" بالاستقرار الأمني الذي يتمتع به كافة محافظات الوطن بشكل عام وهذه المحافظة بشكل خاص والذي تحقق بجهد وتعب وسهر  منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة. وبالجهود المبذولة التي تقوم بها الشرطة في حفظ النظام العام وفرض سيادة القانون وحماية المواطنين وممتلكاتهم. مؤكداً على سمو الرسالة التي تحملها الشرطة الفلسطينية.
وأكد،المقدم صلاح الدين،إن الشرطة حريصة كل الحرص على توفير الأمن والسلامة والحماية اللازمة للمواطنين والزوار القادمين إلى المدينة ومنع الخارجين عن القانون من تنفيذ مأربهم بتعكير أجواء الأمان والاستقرار في المدينة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر