الشرطة تنظم محاضرة حول آفة المخدرات لجمعية سيدات دير استيا الخيرية في سلفيت

الشرطة تنظم محاضرة حول آفة المخدرات لجمعية سيدات دير استيا الخيرية في سلفيت
تاريخ النشر: 2012/01/30 - 11:35 صباحا
سلفيت – نظمت شرطة محافظة سلفيت اليوم محاضرة توعوية حول آفة المخدرات لعدد من الأمهات في روضة أطفال دير استيا بمحافظة سلفيت.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن تنظيم هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة محاضرات تنظمها شرطة مكافحة المخدرات وادارة العلاقات العامة في الشرطة لعدد من مؤسسات المجتمع المدني بالتنسيق مع لجنة الأم الآمنة وجمعية دير استيا الخيرية ، والهدف من إطلاق هذه المحاضرات هو استهداف الأمهات من منطلق تعزيز مبدأ الأمن مسؤولية الجميع ومن منطلق إشراك الأسرة وخاصة الأم والأب في تعزيز الأمن الأسري والتعرف على بعض الأمور المتعلقة بسلوكيات المتعاطي.
وقدم مادة المحاضرة الرائد عمر الهندي  مدير شرطة مكافحة المخدرات المحافظة ، وكانت التوعية من أضرار المخدرات لعدد من الأمهات وربات البيوت لتعريفهن بأضرار المخدرات وأنواعها وآثارها السلبية على المجتمع، موضحاً لهن إلى أن للمخدرات مخاطر كثيرة مما يسبب الوقوع في مشكلات صحية واجتماعية واقتصادية.
وأشادت أمنة القاضي مديرة لجنة الأم الآمنة وجمعية سيدات دير استيا الخيرية بالمؤسسة الشرطية وعلى وجه الخصوص شرطة  سلفيت لعقدها مثل هذه المحاضرات التي من شانها رفع مستوى الوعي ، مثمنتاً الجهود التي يبذلونها لحفظ الأمن والنظام العام .
من جهته أكد المقدم حقوقي علاء الشلبي  مدير شرطة المحافظة أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي انسجاماً وتحقيقًا لرؤية ورسالة الشرطة السامية لحماية الأجيال مـن آفة المخدرات ، والمســـــاهمة في بناء مجتمع صحي سليم وحماية كل بيت من أضرار هذا الخطر الفتاك الذي يستهدف عقول شبابنا الذين هم عماد بناء الدولة الفلسطينية وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها، حتى لا يصبح المواطن فريسة لها .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر