الشرطة تشارك في الاحتفال بيوم الشجرة في جامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل

الشرطة تشارك في الاحتفال بيوم الشجرة في جامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل
تاريخ النشر: 2012/01/31 - 11:21 صباحا
الخليل –  شاركت الشرطة اليوم في الاحتفال الذي أقيم بجامعة بوليتكنك فلسطين بالتعاون مع وزارة الزراعة بمدينة الخليل بمناسبة يوم الشجرة .
وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة ” بأنه وبمناسبة يوم الشجرة , أقامت جامعة بوليتكنك فلسطين بالتعاون مع وزارة الزراعة في الخليل احتفالا كبيرا للتأكيد على أهمية الشجرة في حياتنا وصمودنا على هذه الأرض الطيبة , وقد شارك في الاحتفال السيد كامل حميد محافظ محافظة الخليل و السيد أحمد سعيد التميمي رئيس أمناء جامعة البوليتكنك وممثل عن وزير الزراعة ومدير مديرية زراعة الخليل والرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الاعتبارية والمواطنين والطلاب " .
ولقد تحدث عطوفة المحافظ حميد عن أهمية الشجرة كونها رمز صمودنا وعزتنا ودعا إلى ضرورة أي يقوم جميع المواطنين بزراعة الأشجار لما لها من فوائد كبيرة تعود علينا وعلى بيئتنا بالخير والسلامة .
كما تحدث التميمي عن الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الزراعة من خلال توزيعهم الأشجار على المواطنين , مشيرا إلى أن الشجرة تحتل منذ الأزل مكانة عظيمة في نفوسنا تجعلنا متمسكين بها في مواجهة الظلم والاحتلال .
وفي نهاية الحفل قام الحضور بزراعة عدد من الأشجار في باحة الجامعة تعبيرا عن تمسكهم بهذا الرمز الوطني .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر