الشرطة تفتتح دورة حاسوب متقدمة لعدد من الضباط في الخليل

الشرطة تفتتح دورة حاسوب متقدمة لعدد من الضباط في الخليل
تاريخ النشر: 2012/01/31 - 11:50 صباحا
الخليل – افتتحت الشرطة اليوم دورة متقدمة في الحاسوب وبرامجه لعدد من ضباط الشرطة بمركز إسعاد الطفولة بمدينة الخليل .
وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة ” بأنه واستمرار للتعاون المتبادل ما بين الشرطة وبلدية الخليل وضرورة العمل على إيجاد شرطة قادرة على مواكبة التطور والحداثة , فقد تم اليوم افتتاح دورة حاسوب متقدمة لعدد من ضباط الشرطة والتي ستعقد في مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل " .
وقد افتتح الدورة الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام بالشرطة والسيد محمود أبو صبيح مسئول الأنشطة في بلدية الخليل بالإضافة إلى المدربة نهيل الشرباتي والتي ستقوم بتدريب الضباط على الحاسوب وعدد من برامجه المتقدمة .
وتحدث العطاونة عن أهمية عقد هذه الدورات لضباط الشرطة من أجل النهوض بالمستوى الفني والذي ينعكس في النهاية إيجابا في خدمة هذا الوطن وأهله , ومؤكدا على العلاقة القوية التي تربط بلدية الخليل مع جهاز الشرطة . كما أكد صبيح على استعداد البلدية في نقل ما لديها من خبرات علمية لضباط الشرطة , شاكرا دور الشرطة ومجهودها الذي تقوم به في نشر الأمن وتحقيق النظام داخل المجتمع .
وستعقد الدورة داخل مجمع إسعاد الطفولة بواقع 30 ساعة تدريبية , سيتم خلالها التدريب على الحاسوب وبرمجياته المختلفة والتي تساعد في العمل الأمني .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر