افتتاح دورة بعنوان حماية الديمقراطية لضباط الشرطة والأجهزة الأمنية في الخليل

افتتاح دورة بعنوان حماية الديمقراطية لضباط الشرطة والأجهزة الأمنية في الخليل
تاريخ النشر: 2012/02/06 - 11:56 صباحا
الخليل :- افتتحت هيئة التوجيه السياسي اليوم وبالتعاون مع إقليم حركة فتح في الخليل دورة حملت عنوان حماية الديمقراطية الفلسطينية وذلك لعدد من ضباط الشرطة والأجهزة الأمنية في المحافظة .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرار للدور الفاعل الذي تقوم به هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة الخليل من أجل تطوير الأداء الأمني فيها , فقد افتتحت الهيئة دورة بعنوان حماية الديمقراطية الفلسطينية والمحافظة عليها وذلك في مقر إقليم حركة فتح بمدينة الخليل , بحضور السيد كامل حميد محافظ محافظة الخليل والسيد محمد كفاح العويوي أمين سر حركة فتح ، و القاضي عيسى عمرو مساعد النائب العام العسكري للمحافظات الجنوبية والسيد هاني الحيح المدعي العام العسكري بمحافظة الخليل بالإضافة لعدد من ضباط الأجهزة الأمنية  " .
وقد تحدث حميد في كلمته عن أهمية عقد هذه المحاضرات والدورات لضباط الأجهزة الأمنية لما لها من أهمية كبيرة تعود بالنفع الكبير عليهم بما ينعكس إيجابا على خدمة هذا الوطن وأهله , مؤكدا على ضرورة التعاون ما بين جميع مؤسسات الوطن للوصول إلى الهدف المنشود .
كما رحب العويوي بالحضور الكريم مؤكدا على استعداد الحركة لتقديم جل ما لديها لدعم العملية الأمنية في الوطن , كما شكر جميع الأجهزة الأمنية على دورها الفاعل في حفظ الأمن والنظام في محافظة الخليل .
وستستمر هذه الدورة لمدة أسبوع بمشاركة 60 ضابط من الشرطة والأجهزة الأمنية وسيتم خلالها تدريبهم على ما جاء في عنوان الدورة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر