الشرطة والأجهزة الأمنية تلقي محاضرات توعية للطلاب في الخليل

الشرطة والأجهزة الأمنية تلقي محاضرات توعية للطلاب في الخليل
تاريخ النشر: 2012/02/07 - 02:56 مساءا
الخليل :- ألقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية عدد من محاضرات التوعية والإرشاد للطلاب والطالبات بعدد من مدارس مدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وفي سبيل نشر التوعية واحترام القانون خاصة في المناطق الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية بمدينة الخليل , فقد قامت الشرطة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بإلقاء عدد من المحاضرات في مدارس الأخوة والمعارف وطارق بن زياد بمنطقة جبل جوهر بمدينة الخليل " .
وقد قام بإلقاء المحاضرات الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة بالشرطة والملازم اول وجيهة طهبوب مديرة شرطة الأحداث بالإضافة إلى عدد من ضباط الأجهزة الأمنية وهم الرائد ماجد أبو هاشم والملازم أول كاشف التميمي والملازم خليل جرادات والملازم إسماعيل هديب والسيد أكرم الشروف مندوبا عن المحافظة  , حيث أكدوا جميعا على ضرورة احترام القانون وأهمية الأمن في مجتمعنا للوقاية من كافة مظاهر الجريمة والمجرمين , ودعوا إلى ضرورة التواصل مع الأجهزة الأمنية لتحقيق ذلك .
بدورهم تقدم مدراء المدارس بالشكر للشرطة والأجهزة الأمنية على دورهم في تطبيق القانون ونشره , ومؤكدين على ضرورة استمرار العمل على نشر التوعية بين طلاب والطالبات المدارس من خلال عقد المزيد من هذه المحاضرات في المستقبل  .
من جانبه أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على أهمية هذه المحاضرات وبخاصة للمدارس الواقعة في منطقة ( إتش 2 )  ,لما لها من دور كبير في تعريف الطلاب على حقوقهم وواجباتهم اتجاه وطنهم , مشيرا إلى أن رسالة الأجهزة الأمنية تحمل في طياتها مبدأ بأن لا أحد فوق القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر