الشرطة تنظم محاضرة في التوعية والسلامة المرورية في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة في التوعية والسلامة المرورية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/02/16 - 02:35 مساءا
قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعوية في التوعية والسلامة المرورية لطلاب مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية جنوب مدينة قلقيلية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المحاضرة نظمت بالتعاون مع قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في قلقيلية وتمحورت عن السلامة والتوعية المرورية وألقاها المساعد اول وسيم قادوس مسئول قسم التوعية المرورية في إدارة شرطة المرور في قلقيلية .
وتناول وسيم قادوس في محاضرته مفهوم السلامة المرورية وتعريفها كما تطرق الى كيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة كما تم تعريف الطلاب بالإشارة الضوئية والرصيف والشارع كما قدم قادوس مجموعة من الإرشادات والتوجيهات ضمن قانون السير وأهمية تطبيقه وكيفية السير على الطريق بالشكل الصحيح وكيفية التعامل مع الإشارات المرورية والضوئية كما أوضح الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطرق من قبل السائق والمواطن وعابري الطريق كما تخلل المحاضرة أناشيد مرورية تفاعل الطلاب من خلالها .
بدورها شكرت مدير المدرسة أ. كفاح عفانة جهاز الشرطة الفلسطينية على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا كما ثمنت دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر