الشرطة وأسرة مركز التدريب المهني يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة وأسرة مركز التدريب المهني يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/02/20 - 04:09 مساءا
قلقيلية - قام وفد من أسرة مركز التدريب المهني في محافظة قلقيلية صباح اليوم بزيارة لمديرية شرطة قلقيلية وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشرك ما بين الطرفين .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن وفدا من أسرة مركز التدريب المهني في محافظة قلقيلية ممثلا بمديرته أ. إيمان سويدان ونائبها أ. شهير يعقوب قام بزيارة إلى مديرية شرطة محافظة قلقيلية وكان في استقبالهم ولقائهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من ضباط شرطة المحافظة حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين خلال هذه الزيارة .
ومن جانبه رحب مدير شرطة المحافظة بالوفد الزائر ناقلا لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ومن ثم تحدث عن الدور المشترك لجهاز الشرطة ومركز التدريب المهني مؤكدا على انه دور تكاملي موضحا أن الدور التي يقوم فيه مركز التدريب المهني هو دور مهم جدا على كافة الأصعدة وخصوصا انه يقوم باحتضان العشرات من الأشخاص من الذكور والإناث الشباب والشابات ويتلقون فيه العديد من الدورات وغيرها من المهن والحرف الصناعية مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط جهاز الشرطة بمركز التدريب المهني مشيدا بإدارته وكافة موظفيه .
بدورها تحدثت إيمان سويدان مبلغة تحيات كافة موظفي وموظفات أسرة المركز إلى مدير الشرطة ونائبه وكافة منتسبي جهاز الشرطة في قلقيلية كما تحدثت عن دور جهاز الشرطة ومركز التدريب المهني سويا موضحة أن هناك عمل مشترك ما بين المؤسستين والهدف منه تنظيم عدد من المحاضرات واللقاءات والندوات الشرطية لطلبة المركز وفي كافة المواضيع وتوعيتهم في كافة النواحي كما أشادت سويدان بجهاز الشرطة الفلسطينية وكافة منتسبيها مثمنة جهودهم الجبارة في حفظ الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة.
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق تم على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين من تنظيم محاضرات وورش عمل ولقاءات مشتركة وقد شكر الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال لهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر